هل استبدل وائل كفوري صداقة إليسا بزميلتها سيرين عبد النور؟

يبدو بأن علاقة الصداقة التي كانت تربط بين النجم اللبناني وائل كفوري ومواطنته إليسا انتهت بشكل جذري ولم يعد يربط الإثنين سوى زمالة المهنة والعلاقة الرسمية وهذا ما ظهر جليا خلال السنتين الماضيتين من خلال تجاهلهما لبعض في مناسبات استدعت التهاني او التضامن، وما دعم هذا الإتجاه ايضا وبشكل نهائي هو تغيّب اليسا قبل أيام عن حفل عيد ميلاد وائل كفوري.

وائل كفوري في عيد ميلاده

وفي مقابل غياب إليسا عن حفل عيد ميلاد وائل كفوري، برز حضور قوي للنجمة سيرين عبد النور والتي أشعلت اجواء الحفل برقصها مع وائل كفوري وبدا الثنائي منسجما بعلاقة الصداقة بينهما وقاما بإلتقاط العديد من مقاطع الفيديو والصور لهما، فتصدرت علاقتهما حديث رواد السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SASO (@saso_cyrinefanss) on

هذه الأجواء دفعت الجمهور الى التساؤل عما اذا كان وائل كفوري استبدل صداقته بإليسا، بزميلتها النجمة سيرين عبد النور وذلك بعدما كانت الأولى الصديقة الأقرب له على فترة سنوات طويلة ولم تكن كذلك تمر مناسبة لهما بدون أن يتبادلا فيها كلمات التهاني والإعجاب والتقدير، بينما اليوم يسود الجفاء بينهما وتحديدا منذ نحو عامين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNour FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

وكان وائل كفوري قد إحتفل بعيد ميلاده الـ 45 في بلدته "حوش الأمراء" في مدينة زحلة، بحضور اصدقائه من الفنانين وبينهم ملحم زين وباسكال مشعلاني.