رنا الأبيض تخلع زوجها بعد إعلان خطبته على أخرى وتنشر الوثيقة

رنا الأبيض وزوجها السابق

رنا الأبيض وزوجها السابق

رنا الابيض

رنا الابيض

رنا الابيض ووائل دباس

رنا الابيض ووائل دباس

وائل دباس ورنا الابيض

وائل دباس ورنا الابيض

رنا الابيض

رنا الابيض

وثيقة خلع رنا الابيض

وثيقة خلع رنا الابيض

رنا وزوجها السابق

رنا وزوجها السابق

أثارت الممثلة السورية رنا الأبيض التساؤلات بين متابعيها، بعدما قدمت التهاني لزوجها وائل دباس، بعدما أعلن خطبته من إحدى الفتيات التي تُدعى شيرين العقاد، واعتبر البعض أن الأمر بمثابة صدمة لرنا وهو ما جعلها تهنئه على الملأ لتؤكد أنها لم تعلم بالأمر إلا بعد إتمامه.

رنا الابيض

رنا الأبيض تعلن انفصالها عن زوجها

وبعدها علق البعض على الأمر بأن رنا وزوجها انفصلا منذ فترة طويلة عن بعضهما البعض، لذلك لا توجد أي أزمة في ارتباطه بأخرى، إلا أن رنا الأبيض قررت الرد على تلك الأقاويل وكشفت عن انفصالها الرسمي منه، حيث كانت قد قامت بخلعه، بعد يومين من إعلان خطبته.

وثيقة خلع رنا الابيض

ونشرت رنا الأبيض عبر حسابها على موقع فيسبوك، وثيقة تثبت انفصالها عن وائل الدباس، بتاريخ أحدث من تاريخ خطبته، وعلقت رنا قائلة: "من أصحاب الصفحات المزورة: هذه ورقة مخالعتي من السيد وائل الدباس بتاريخ 9/9/2019.. تعليقًا على إنو مطلقها من زمان قال وحطون بالصورة.. فإن كنتم تعلمون فهي مصيبة وإن كنتم لا تعلمون فالمصيبة أكبر، وما بعرف مين الفاسق فينا.. فهل تبينتوا الآن.. بالفعل لا تقل حسبي ونسبي.. قل فعلي وعملي".

رنا الأبيض توجه الشكر لهؤلاء

وأضافت رنا الأبيض: "بشكر كل من تعاطف معي بكلمة فيها إنسانية من عيلتي الكبيرة ببلدي من أهلي وناسي وأصدقائي القريب منكم والغريب وما بتمنى حدا يعيش مرارة موقفي وبتمنى للعريسين حياة سعيدة وسامحونا".

وكانت رنا قد لاقت تعاطفًا كبيرًا من الجمهور بمجرد أن هنأت زوجها السابق بخطبته، خاصة وأن البعض يعلم أنها كانت متزوجة منذ حوالي 13 عامًا بدون أن ترزق بأطفال.