فيديو توفيق عبد الحميد يثير الإعجاب بهذا الموقف الإنساني في برنامج "صاحبة السعادة"

فاجأ الفنان توفيق عبد الحميد الإعلامية إسعاد يونس وجمهور برنامجها "صاحبة السعادة" بموقف إنساني مميز، والذي كشفت عنه إسعاد يونس للجمهور في نهاية حلقتها مع الفنان القدير.

توفيق عبد الحميد طلب أجراً كبيراً في البرنامج لهذا السبب

وكشفت الفنانة إسعاد يونس في نهاية حلقتها مع الفنان القدير توفيق عبد الحميد عن موقف إنساني له قبل ظهوره بالحلقة، وقالت إنه اشترط على إدارة البرنامج وقت التفاوض معه الحصول على أجر كبير مقابل الظهور في البرنامج واشترط أيضاُ التبرع بهذا المبلغ لأحد المستشفيات بالقاهرة حتى يظهر بالبرنامج.

وأشادت إسعاد يونس بموقف توفيق عبد الحميد الإنساني في البرنامج وقالت إنها أعجبت بموقفه وتركيبته خاصة إنه يتغيب عن تقديم الأعمال الفنية منذ 10 سنوات ويحتاج إلى هذا الأجر ولكنه قرر التبرع بالمبلغ رغم ذلك، وقال توفيق عبد الحميد انه تعلم من تجربة مرضه ان لا يتردد في تقديم المساعدة لمن يحتاجون العلاج وفي بناء المستشفيات.

وحل الفنان توفيق عبد الحميد ضيفاً بالبرنامج أمس بعد انقطاع دام لما يقارب 10 سنوات عن وسائل الإعلام وعن تقديم الأعمال الفنية الجديدة، وعاد توفيق عبد الحميد مؤخراً في حفل تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح والذي وجه الانظار إليه بعد بكائه في الحفل، قبل ان يكشف كواليس وأسباب فترة اعتزاله الأخيرة في برنامج "صاحبة السعادة".