سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "يخليك للي"

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد يعود بأغنية جديدة

سعد لمجرد يعود بأغنية جديدة

سعد لمجرد مع اسرته

سعد لمجرد مع اسرته

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب "يخليك للي"

سعد لمجرد

سعد لمجرد

بعد ضجة أغنيته مع محمد رمضان "انساي" طرح الفنان سعد لمجرد فيديو أغنيته الجديدة "يخليك للي" اليوم على قناته بيوتيوب والتي سجلها مؤخراً في المغرب.

سعد لمجرد يطرح "يخليك للي" بعد ضجة "انساي"

وطرح اليوم سعد لمجرد أحدث فيديو كليباته الغنائية "يخليك للي" على قناته بيوتيوب بعد فترة من الدعاية لها في الفترة الأخيرة والتي يواصل بها تعاونه مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، ويعود بها إلى أغانيه المغربية والرومانسية بعد آخر أعماله في كليب "انساي" مع محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ويسعى سعد لمجرد لتحقيق رقم قياسي جديد في أغنيته الجديدة "يخليك للي" والتي حققت ما يقارب نصف مليون مشاهدة في الساعة الأولى من طرحها على يوتيوب، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي حققها آخر كليبات سعد لمجرد مع محمد رمضان "انساي" وتحقيقه رقم قياسي بوصول الكليب إلى أكثر من 140 مليون في شهرين فقط.

وسجل سعد لمجرد أغنيته الجديدة "يخليك للي" وصورها أثناء زيارته للمغرب الشهر الماضي والتي تعتبر الأولى له بعد أكثر من عام قضاها منذ زيارته الأخيرة، وذلك بسبب تجدد قضيته العام الماضي باتهامه بالاعتداء على فتاة أخرى ما تسبب في حبسه قبل ان تحدث تطورات ايجابية جديدة هذا العام في قضيته ويسمح له بزيارة المغرب والعودة مجددا تحت الاقامة الجبرية بفرنسا ومتابعة قضيته.