خاص:شادي جميل يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك 3"

تنوع كبير قدمه الفنان شادي جميل هذا الصيف بعد مشاركته في أكثر من عمل درامي خلال هذا الموسم، ونال دوره في حكاية "براد الشاي" بمسلسل" نصيبي وقسمتك 3" الذي عرض منه ثلاث حكايات حتى الآن استحسان قطاع كبير من الجمهور.

شادي جميل يتحدث عن ردود الفعل على مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

الفنان شادي جميل قدم شخصية "فاروق " الشاب المخادع الذي يتهم بقتل إحدى السيدات في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3 "، ردود الفعل على شخصية "فاروق" كانت إيجابية  بشكل واضح، وتحدث شادي جميل في تصريحات خاصة لـ"هي" عن المسلسل فقال:" سعيد بكل ردود الأفعال عن دوري في المسلسل الذي أعتبره نقلة جديدة في مسيرتي الفنية، خصوصا أنني لم أقدم نماذجا قريبة من هذه الشخصية في أي عمل سابق، لذلك سعيد بكل إشادة حصلت عليها بسبب هذا الدور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shadi Gamel شادي جميل (@shadigamel) on

شادي جميل يكشف عن كواليس "نصيبي وقسمتك" و"بحر"

وعن الفنانة عبير صبري  التي شارك معها شادي جميل بطولة القصة  فأكد:" أعتبر عبير صبري من النجمات القلائل التي تهتم بتفاصيل الشخصية، ولديها قدرة على استفزازك كممثل بقدرتها على تجسد الدور الذي تقدمه، وأحببت كافة المشاهد التي قدمتها معها، وأتمنى أن توجد فرصة جديدة لأشارك معها في أي عمل آخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shadi Gamel شادي جميل (@shadigamel) on

يشارك جميل أيضا في مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصري الذي بدأ عرضه في بداية هذا الشهر فأشار جميل للدور الكبير الذي يلعبه الفنان ماجد المصري مع زملائه من الفنانين الشباب فأوضح:" ماجد المصري أعتبره مصدر إلهام كبير فلا يوجد ممثل شاب يشارك في عمل معه إلا ويحصل على دعم نفسي ومعنوي كبير، فهو يريد أن يثبت أقدام كل فنان شاب في بداية خطواته الفنية فلذلك أعتبره من أكبر الداعمين لكل شخص يعمل معه، ورغم أنه ليس لدي مشاهد مباشرة مع الفنان ماجد المصري في مسلسل "بحر" لكن حصلت على هذا الدعم الكبير منه".

ماجد المصري في مسلسل "بحر"

"بلا دليل" يعرض قبل الانتهاء من تصويره

وكشف شادي جميل تفاصيل  تصوير مسلسل "بلا دليل" حيث أكد على استمرار تصوير المسلسل  فقال :"لازال تصوير مسلسل "بلا دليل"مستمرا حتى الآن، وأعتقد أن المسلسل سوف يتم عرضه قبل انتهاء التصوير، خصوصا أن أمامنا فترة من أجل تصوير باقي مشاهد المسلسل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shadi Gamel شادي جميل (@shadigamel) on

يذكر أن شادي جميل يشارك في مسلسل "بلا دليل " ويقدم دور ضابط يبحث في تفاصيل جريمة قتل والمسلسل من بطولة درة، ونيكولا معوض، وخالد سليم، أشرف زكي، جمال عبد الناصر، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.