صور كريم عبد العزيز يحتفل بأول أيام تصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

كريم عبد العزيز في أول يوم تصوير لفيلمه الجديد

كريم عبد العزيز في أول يوم تصوير لفيلمه الجديد

أول يوم تصوير لفيلم

أول يوم تصوير لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

الفنان كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم" الفيل الأزرق2"

الفنان أحمد عز

الفنان أحمد عز

أحمد عز وكريم عبد العزيز

أحمد عز وكريم عبد العزيز

احتفل الفنان كريم عبد العزيز بأول يوم تصوير لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بعدما تم الاستقرار على النجوم المشاركين في العمل.

كريم عبد العزيز في أول يوم تصوير"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على "فيس بوك" صورا من كواليس أول يوم تصوير لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي يشارك فيه مجموعة من أبرز النجوم، وكتب كريم عبد العزيز تعليقا على الصورة قال فيه: "بسم الله.. أول يوم تصوير فيلمي الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين، دعواتكم".

وتدور أحداث الفيلم حول مذيع مشهور يتزوج من صحفية ويعيشان حياة زوجية مستقرة، ويقدم الفنان بيومي فؤاد شخصية رجل مجتمع يبحث عن حل لأزمة الطلاق التي باتت تضرب عدد كبير من الأسر، فيختار هذا الثنائي ليكون نموذجا لنجاح العلاقات الزوجية، ويشارك في الفيلم الجديد بجانب كريم عبد العزيز كل من الفنانة دينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

كريم عبد العزيز يدخل تصوير فيلمين دفعة واحدة

لم يكن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الفيلم الوحيد الذي أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن بدء تصويره خلال هذه الفترة، حيث نشر منذ أيام صورة من الاستعدادات لفيلمه الجديد "كيرة والجن" الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أحمد عز وسيد رجب، ويتناول الفيلم أحداث الثورة المصرية عام 1919، والفيلم يعد معالجة سينمائية لرواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو من إخراج مروان حامد.

يذكر أن فيلم "الفيل الأزرق 2" آخر الأفلام التي شارك فيها الفنان كريم عبد العزيز في السينما وقد حقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 98 مليون جنيه أي ما يقارب 6 مليون دولار، والفيلم من تأليف احمد مراد وإخراج مروان حامد أيضا.