5 فنانين تعرضوا للتنمّر مؤخرا وأحدثهم منة فضالي وزينة

كارول سماحة تعرضت للتنمر

كارول سماحة تعرضت للتنمر

جيني اسبر تتعرض للتنمر بسبب التغييرات في ملامحها

جيني اسبر تتعرض للتنمر بسبب التغييرات في ملامحها

كريم فهمي يرد على التنمر ضد ابنتيه

كريم فهمي يرد على التنمر ضد ابنتيه

ابنتا كريم فهمي تعرضنا للتنمر

ابنتا كريم فهمي تعرضنا للتنمر

زينة ترد على حملة التنمر ضدها

زينة ترد على حملة التنمر ضدها

موجة تنمّر جديدة تعرض لها العديد من النجوم خلال اليومين الفائتين دفعتهم الى الخروج عن صمتهم ووضع حد للتعليقات السيئة التي طالتهم وبينهم منة فضالي وكارول سماحة وجيني أسير وكريم عيد العزيز وزينة.

جيني أسبر للمتنمرين: آخر همي

الفنانة السورية جيني إسبر أعربت عن غضبها الشديد بعد سخرية بعض المتابعين من ملامحها في احدث صورة نشرتها عبر انستغرام حيث وصفها الجمهور بأوصاف غير لائقة معتبرين بأنها "بتخوّف" بعدما بدت بنحافة شديدة وبملامح وجه متغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#lovely #jennyesberlifesstyle #ukraine #syria #lebanon #dubai #2019

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (jennyesber) on

جيني أسبر لم تسكت على التعليقات السلبية فكتبت تدوينة عبر انستغرام جاء فيها : "للأمانة أنا عم خاف من كمية الحقد الموجود بالتعليقات (حلوة بشعة بقرف بجنن). يعني صورة ماعم استعرض جمالي فيها ومبينة متاخدة عالماشي ولو طالعة كيف ما طالعة عيب"

واضافت : "عكل حال بدي قول لكل لي خاف اليوم خافوا قد مابدكون لأنو آخر همي. بس استغربت المرض المتفشي والأمراض النفسية يا ملوك وملكات الجمال".

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة لم تسلم من التعرض لحملة تنمّر من قبل بعض المتابعين على السوشيال ميديا وذلك بعدما نشرت  صورة لها مع مدير أعمالها وصديقها ماريو أسطا في باريس قبل حضورهما فاعلية خاصة باليونسكو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Before my event today in #paris with my best friend and my Manager @mario.osta #carolesamaha #france #unesco

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

 وظهرت كارول سماحة بدون مكياج أو تعديل على الصورة، فنالت الانتقادات الجارحة من البعض، فسارع الفنان رامي عياش الى التضامن معها وكتب لها قائلاً:" كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة .. كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب.. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة.. كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة .. منحبك".

كريم فهمي: بعض الناس محتاجة تربية

الفنان كريم فهمي واجه ايضا التنمر بعد نشره صورة لابنتيه كاميليا ونعومي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهم في حفل زفاف شقيقه الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وعلى الرغم من اخفاء كريم فهمي وجه ابنتيه، الا انهما لم يسلمان من الانتقادات والسخرية من شعرهما، فنشر العديد من التدوينات وكتب في احداها : "أحلى وأغلى حاجة في حياتي.. ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للاسف وده اللي شفته من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت".

الفنانة زينة لمتابعينها: يا ظلمة

الفنانة المصرية زينة تعرضت يوم امس الى التنمر واتهمها الجمهور بالخضوع لعمليات التجميل، ما دفعها الى الرد عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، فنشرت صورة وعلقت عليها قائلة: "بطّلوا إشاعات، حتى مناخيري مش سايبينها في حالها يا ظَلَمة".

منة فضالي تتعرض للتنمر بسبب التجاعيد

الفنانة المصرية منة فضالي التي ظهرت بمطقع فيديو مباشر على ستوري انستغرام، اعربت عن استيائها من بعض المتابعين الذين اعتبروا بأنها باتت كبيرة في السن وأشاروا الى ظهور علامات السن المتقدمة على وجهها،  فردت عليهم قائلة: "أنا عندي 35 سنة، والحمدلله أنا زي ما أنا بس توصلوا لسني وروني هتبقوا عاملين ‏إزاي"، ونفت خضوعها لأي عمليات تجميل وقالت انها من الممكن أن تخوض مثل هذه ‏الجراحات بعد سن الأربعين.‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on