فيديو محمد رمضان عن ملابسه الغريبة في حفله الأخير: تشبه ملابس مايكل جاكسون

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

حفل محمد رمضان

حفل محمد رمضان

سجود محمد رمضان

سجود محمد رمضان

محمد رمضان في حفله بالساحل

محمد رمضان في حفله بالساحل

حفل محمد رمضان

حفل محمد رمضان

لازالت أصداء حفل الفنان محمد رمضان الذي أحياه قبل أسابيع في الساحل الشمالي؛ تشغل بال الجمهور، سواء الذين انتقدوا ملابس رمضان في الحفل أو بعض التصرفات الذي قام بها كسجوده على خشبة المسرح.

سجود محمد رمضان

محمد رمضان يرد على انتقادات حفله بالساحل الشمالي 

وقرر محمد رمضان الرد على تلك الانتقادات حيث قال خلال تقرير مصور لبرنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، إنه يتعامل بحُسن نية مع أي نقد يصل له، ويستقبله بصدر رحب، لافتًا إلى أنه يحاول فهم هذا النقد على اعتبار أن جمهوره يطالبه بالأفضل دائمًا.

وعن سبب سجوده على خشبة المسرح، وهو التصرف الذي أثار الجدل بين البعض، أكد رمضان أنه بمجرد أن رأى العدد الكبير للجمهور الذي حضر الحفل، قرر السجود شكر لله، وأوقف المزيكا احترامًا للحظة السجود.

محمد رمضان

محمد رمضان يتحدث عن ملابسه الغريبة

وعن غرابة ملابسه التي ارتداها في الحفل، علق محمد رمضان وأكد أن طبيعة العرض الذي يقدمه، يعتمد على ملابس غير تقليدية وبها كسر للواقع، مُشيرًا إلى أنه المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون، كان يرتدي في حفلاته ملابس غريبة ومشابهة لتلك الملابس التي ارتداها رمضان، كما أن شريهان في الفوازير التي قدمتها في السابق كانت ترتدتي ايضًا ملابس غير تقليدية.

وأكد الفنان المصري الشاب أنه يحلم حاليًا بالوصول إلى العالمية من خلال ما يقدمه من أعمال ناجحة في مصر، مُضيفًا: "بحلم بالعالمية من خلال وجودي في بلدي.. ومن مصر نقدر نوصل العالم كله وندهشهم بشوية مجهود".