سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعاون مع محمد الشرنوبي.. هل ستنتقم وتوقف مشروعاته الفنية الجديدة؟!

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الشرنوبي وخطيبته السابقة

الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ

محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ

سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي

سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي

سارة الطباخ والشرنوبي

سارة الطباخ والشرنوبي

بيان سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي

بيان سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي

فترة صمت طويلة منذ أن أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي قبل شهرين، عن وجود أزمة بينه وبين خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، التي كانت تتولى شركتها "إيرث برودكشن" إدارة أعماله.

وبالرغم من أن الشرنوبي كشف كل تفاصيل خلافه مع سارة الطباخ، وكيف بدأت قصة ارتباطهما وكيف انتهت، إلا أن سارة قررت الصمت وتجاهل الرد على ما قاله، طوال الفترة الماضية، لدرجة جعلت متابعين المطرب الشاب يتسائلون عن مصير أعماله الفنية وهل يستطيع مباشرة عمله بالمجال في ظل عقد الاحتكار الذي تعاقد عليه مع سارة أم لا.

سارة الطباخ تحذر الشركات من التعاون مع خطيبها السابق

وبالأمس خرجت سارة الطباخ عن صمتها تجاه أزمتها مع محمد الشرنوبي، وأطلقت شركتها بيانًا رسميًا حذرت من خلاله، من التعاون مع الشرنوبي إلا من خلال شركتها، حيث جاء في البيان: "تحذر شركة إيرث برودكشن السادة الأفاضل ممثلي الشركات العاملة في المجال الفني والدعائي والإعلامي من مغبة التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة والتعاقد المباشر معها.. شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان في كافة المجالات الفنية وفقًا للتعاقد المبرم بين الشركة والفنان والمؤرخ 1-9-2017".

وتابع البيان: "وحيث نما إلى علم الشركة وجود مفاوضات مباشرة فيما بين الفنان محمد الشرنوبي وبعض جهات الإنتاج الفني وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم فيما بين الشركة والفنان، وعليه فقد وجب تنبيه الكافة للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، وما سيترتب على ذلك من آثار ونشوء مسئوليات قانونية حال مخالفة ذلك، وترحب شركة إيرث برودكشن بكافة الجهات الراغبة في التعاقد على أعمال الفنان وعليها التواصل مباشرة مع الشركة وممثليها".

بيان سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي

هل قصدت سارة الطباخ تعطيل مشروعات محمد الشرنوبي المقبلة؟

واعتبر متابعو الفنان الشاب، أن البيان الذي أطلقته "الطباخ" بمثابة انتقام منه، وسيتسبب في توقف أي مشروعات فنية مقبلة له، بالإضافة إلى أنها تحاول هدم ما بناه الشرنوبي في السنوات الماضية.

ويأتي ذلك بعد تعاقد الشرنوبي قبل يومين مع المنتج أحمد عبد الباسط، للمشاركة في بطولة فيلم "شريط 6" مع الفنان خالد الصاوي، والذي يبدو أنه سوف يتوقف بعد هذا البيان، لكن محمد الشرنوبي حرص حتى الآن على عدم الرد وتجاهل بيان خطيبته السابقة.