كارول سماحة ترد على تعرضها للتنمر بسبب أحدث صورها.. وتضامن مؤثر من رامي عياش!

كارول سماحة في احدث صورها

كارول سماحة في احدث صورها

كارول سماحة بحفل في باريس

كارول سماحة بحفل في باريس

كارول سماحة في حفلها الأخير

كارول سماحة في حفلها الأخير

كارول سماحة

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

أثارت الفنانة كارول سماحة الجدل على مواقع التواصل منذ الأمس بعد نشرها صورة جديدة مع مدير أعمالها وصديقها على حسابها بانستقرام والتي تلقت بسببها سخرية وانتقادات وكذلك دعماً كبيراً من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تثير الجدل بسبب أحدث صورها "الطبيعية"

ونشرت كارول سماحة صورة لها مع مدير أعمالها وصديقها ماريو أسطا في باريس قبل حضورهما فاعلية خاصة باليونسكو، وظهرت بدون مكياج أو تعديل على الصورة وهو ما أثار جدلاً بين جمهور المعلقين على الصورة، ففي الوقت الذي أشاد به البعض بعدم تكلفها في الصور وظهورها على طبيعتها برفقة صديقها تعرضت أيضاً للسخرية والتنمر بسبب الأمر نفسه.

وتضامن عدد من الجمهور مع كارول سماحة على مواقع التواصل بسبب السخرية التي تعرضت لها وكذلك بعض زملائها ومنهم الفنان رامي عياش الذي كتب لها قائلاً:" كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة .. كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب.. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة.. كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة .. منحبك".

وردت كارول سماحة على تعرضها للتنمر وكذلك على رسالة رامي عياش معها وقالت:" شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي !! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وانا بحبك كتير"، وعلى الجانب الآخر ينتظر جمهور كارول سماحة الاسبوع المقبل عرض أولى أفلامها السينمائية "بالصدفة" والذي يعرض بعد فترة من التأجيلات هذا العام.