خاص:تفاصيل مسرحية "اللي عليهم العين" أحدث عروض مشروع "كايرو شو"

الصورة الدعائية لمسرحية

الصورة الدعائية لمسرحية "اللي عليهم العين"

الفنان ياسر الطوبجي

الفنان ياسر الطوبجي

ياسر الطوبجي مع أحمد السقا

ياسر الطوبجي مع أحمد السقا

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "خيال مآتة"

ياسر الطوبجي

ياسر الطوبجي

فرقة

فرقة "بهججة"

ياسر الطوبجي

ياسر الطوبجي

أعلن مشروع "كايرو شو" المسرحي عن انطلاق أحد العروض الجديدة والتي تحمل عنوان" اللي عليهم العين" ويبدأ عرضها أيام 26 و27 سبتمبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on

تفاصيل مسرحية "اللي عليهم العين"

الفنان ياسر الطوبجي أحد أبطال العرض الجديد تحدث عن تفاصيل دوره في مسرحية "اللي عليهم العين"، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"هي":" أقوم بدور طبيب صديق البطل الذي يقوم بدوره الفنان خالد سرحان وتحكي المسرحية عن رجل ثري يعيش منقطعا عن أسرته المكونة من 4 فتيات وتتوفي زوجته، ويرشح لمنصب قيادي كبير، فيصبح مضطرا لتنظيم أسرته وتنظيم حياة بناته حيث باتت كل واحدة منهن تعيش قصة مختلفة ويتسببن له في الأزمات".

وأضاف الطوبجي:" دوري في المسرحية هو وضع خطة مع البطل من اجل السيطرة وتقرب الوالد من بناته والفوز كذلك بالمنصب الكبير، وتدور أحداث تلك الخطة في إطار كوميدي ساخر".

فرقة "بهججة"

ياسر الطوبجي أوضح في تصريحاته عن أهمية المسرحية الجديدة فقال:" أعتقد أنها مسرحية مهمة تناقش عددا من القضايا ودور الوالدين في التقرب من أولادهم والبحث في تفاصيل حياتهم وعدم الانفصال عنهم، وهذا العمل يحسب لـ"كايرو شو" بعدما قدم أعمالا هامة منها الكلاسيكي كـ"الملك لير" وأعمالا كوميدية مثل "3 أيام في الساحل" وتأتي مسرحية "اللي عليهم العين" كعمل اجتماعي كوميدي مهم".

مسرحية "اللي عليهم العين" بطولة الفنان خالد سرحان وفرقة "بهججة الغنائية"، وتشارك فيها كذلك الفنانة ليلى عز العرب، ومنة عرفة، والعمل من تأليف وأشعار تامر حسين وإخراج محسن رزق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on

هل ظلم فيلم "خيال مآته"؟

كشف ياسر الطوبجي عن رأيه في فيلم "خيال مآته" الذي عرض في شهر أغسطس الماضي وكان من أحد أبطاله فقال :"حسب الأرقام يعتبر فيلم خيال مآته فيلما ناجحا ومن الظلم أن يقال عنه أنه فشل، ولكن يمكن القول أنه ظلم بسبب أن اهتمامات الجمهور في هذه الفترة باتت تميل بشكل واضح إلى أفلام الأكشن"، من ناحية أخري أوضح  الطوبجي عن استمراره في تصوير مشاهده في مسلسل "روحين في زكيبة" فقال:" لازلنا مستمرين في تصوير المسلسل ولازال الوقت مبكرا للإعلان عن الانتهاء من تصوير كافة مشاهده".

الصورة الدعائية لفيلم "خيال مآتة"

يذكر أن ياسر الطوبجي شارك في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها مسلسل "طلقة حظ" مع الفنان مصطفي خاطر، و مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمي، وشارك أيضا في فيلم "قصة حب" بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم.