أول تعليق من إليسا على مصالحتها مع نوال الزغبي.. وماذا قالت عن نجوى كرم؟

اليسا ونوال الزغبي

اليسا ونوال الزغبي

اول لقاء بين نوال الزغبي واليسا بعد الخلافات

اول لقاء بين نوال الزغبي واليسا بعد الخلافات

تصالح نوال الزغبي واليسا

تصالح نوال الزغبي واليسا

نوال الزغبي واليسا في عزاء سيمون اسمر

نوال الزغبي واليسا في عزاء سيمون اسمر

نوال الزغبي ونجوى كرم

نوال الزغبي ونجوى كرم

علقت الفنانة إليسا عن تصالحها مؤخراً مع الفنانة نوال الزغبي في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر، وذلك بعد فترة من الخلافات والجدل حول أسباب القطيعة بينهما والتي من بينها تعاقدهم مع شركة روتانا.

إليسا تحسم الجدل حول علاقتها بنوال الزغبي ونجوى كرم

وأعادت إليسا نشر فيديو لنوال الزغبي تتحدث به عن مصالحتها مع إليسا في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر، وغردت على حسابها بتويتر قائلة:" على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات.. أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى.. منيح أو بعيد؟"

وحسمت إليسا الجدل حول علاقتها بنجوى كرم أيضاً بتغريدتها بعد فترة من التكهنات بوجود خلافات بين النجمتين، بجانب وجود خلاف بين نوال الزغبي وإليسا بسبب الغيرة حول لقب "نجمة روتانا الأولى"، بالإضافة إلى قيام نوال الزغبي بإلغاء متابعة إليسا في الفترة الأخيرة وهجوم جمهورها على إليسا على مواقع التواصل.

وقالت نوال الزغبي في أول تعليق لها أيضاً على عودة علاقتها مع إليسا إنها ستعود إلى متابعتها على تويتر، وقالت إنها تحب إليسا وتحب صوتها وأغانيها ووصفتها بالفنانة الكبيرة، وأكدت انها لم تصالح معها لانه لم هناك شيء سوى سوء تفاهم صغير وانتهى، وتسببت هذه المصالحة في سعادة جمهور النجمتين بعد فترة من الصراع بينهما على مواقع التواصل.