فيديو هيثم شاكر يكشف حقيقة إدمانه للممنوعات ويتحدث عن علاقته بأطفاله

هيثم شاكر

هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

هيثم شاكر واسعاد يونس

هيثم شاكر واسعاد يونس

هيثم شاكر في صاحبة السعادة

هيثم شاكر في صاحبة السعادة

هيثم شاكر

هيثم شاكر

اسعاد يونس وهيثم شاكر

اسعاد يونس وهيثم شاكر

حل المطرب الشاب هيثم شاكر ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، وتحدث هيثم عن فترة مرضه وإصابته بسرطان القولون، كما تحدث عن علاقته بأبنائه وكيف يتعامل معهم.

اسعاد يونس وهيثم شاكر

هيثم شاكر يواجه اتهامات بالإدمان

في البداية تحدث هيثم شاكر عن فترة مرضه وابتعاده عن الأضواء لمدة تخطت 5 سنوات، حيث أكد أنه طوال تلك الفترة كانت حالته النفسية سيئة، لكنه بمساعدة طبيبه النفسي ومن حوله، قاوم المرض ولم يستسلم له.

ولفت هيثم شاكر إلى أن فترة غيابه الطويلة سمحت للبعض بترويج الشائعات عنه، واتهامه بالكسل وعدم تقديره لموهبته والحفاظ عليها، بالإضافة إلى أن الأمر وصل إلى اتهامه أيضًا بإدمان الممنوعات، لكنه قرر عدم التعليق على تلك الاتهامات خاصة وأنه كان بعيدًا عن وسائل الإعلام لفترة طويلة، وإذا برر ذلك قد يكون رده تأكيدًا للشائعات، بحسب قوله.

وأوضح المطرب المصري أنه خلال فترة الغياب قرر أن يعيش حياته حتى وإن كانت قصيرة؛ قدر ما يستطيع، كما أنه عمل على عدد كبير من الأغنيات التي لم يكشف عنها بالكامل في ألبومه الجديد "معرفة قديمة".

هيثم شاكر يتحدث عن علاقته بأبنائه وتجربة التمثيل

وعن علاقته بأبنائه، كشف هيثم شاكر عن أنهما يعاملونه كأنه طفل في مثل عمرهم، فيغضبون منه ويتشاجروا معه، فعلاقتهم ببعضهم البعض صداقة أكثر منها أبوة.

هيثم شاكر

في سياق أخر تحدث هيثم شاكر عن تجربته الوحيدة في مجال التمثيل، حيث شارك في بطولة مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق، فقال إنه كان يتمنى طوال الوقت، خوض تلك التجربة لكنه كان خائفًا من رد الفعل عليها، إلى أن عُرض عليه المسلسل ووجد فيه كل العوامل التي تؤهله للنجاح من خلاله، فوافق على الدور وقرر أخذ ورشة في التمثيل حتى يخوض هذا التحدي.