شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده الـ47 وبمقاومة المرض وسط تهاني النجوم..فيديو

احتفل الإعلامي شريف مدكور بعيد ميلاده الـ47، وسط مجموعة من أصدقائه الذين حرصوا على الحضور والاحتفال به، حيث أن هذا هو حفل عيد ميلاد شريف مدكور هو الأول بعد إعلان إصابته بالسرطان.

شريف مدكور يحتفل بمقاومة السرطان

نشر الإعلامي شريف مدكور فيديو عبر حسابه على "انستجرام" أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ47 معلقا عليه :" أنا عمري 47 سنة"، وظهر شريف مدكور في الفيديو حاملا لـ"تورتة" عيد الميلاد التي احتوت على حلبة عليها ملاكم بشكل مجسم في صورة تعبيرية للحالة التي يمر بها الإعلامي وصراعه مع مرض السرطان خلال هذه الفترة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

ونشرت كذلك الإعلامية مريم أمين فيديو وصورة مع شريف مدكور وهنأته في رسالة قصيرة بمناسبة عيد ميلاده الذي يبدو أنه نظم كمفاجأة من قبل أصدقائه فقالت مريم :" كل سنه و انت طيب و بخير و بصحه و دايما ناجح و دايما محبوب كل سنة و انت حاجه حلوه في حياه كل اللي يعرفك،  عيد ميلاد سعيد كلنا بنحبك، ويارب تكون المفأجاة عجبتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mariam Amin (@mariamwamin) on

النجوم يهنئون شريف بعيد ميلاده

علق الكثير من النجوم على الفيديو الذي نشره الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه، حيث علق الفنان كريم فهمي قائلا:"عيد ميلاد سعيد يا شريف"، بينما كتبت الفنانة هايدي كرم :" عيد ميلاد سعيد عزيزي شريف وسنوات عديدة مليئة بالصحة والسعادة والنجاح"، الإعلامية أسما شريف منير أيضا علقت على الفيديو مهنئة شريف مدكور بمناسبة عيد ميلاده فكتبت:" مليون سنة من الصحة والسعادة والحب وتبقي دائما مبتسما"، واهتمت كذلك الفنانة دنيا عبد العزيز وفيفي عبده بتقديم التهاني لشريف مدكور بمناسبة عيد ميلاده.

تهاني النجوم لشريف مدكور

يذكر أنه في إبريل الماضي كشف الإعلامي شريف مدكور عن إصابته بسرطان القولون مما استدعى خضوعه لعملية جراحية، وبدأ في تلقي العلاج الكيميائي منذ أشهر.