دنيا بطمة تكشف تفاصيل أول مسلسل في مسيرتها الفنية "قلبي نساك"

فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها اليوم بإعلان تقديمها بطولة مسلسل تلفزيوني جديد للمرة الأولى في مسيرتها، والذي سيعرض في قناة mbc5 الجديدة الموجهة للمغرب العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

دنيا بطمة في عمل تمثيلي للمرة الأولى في مسيرتها

وأعلنت دنيا بطمة عن تفاصيل أول عمل تمثيلي في مسيرتها الفنية وأول بطولة تلفزيونية لها "قلبي نساك"، وقالت في تعليق لها على حسابها بانستقرام:" قريبا مسلسل من بطولتي أنا و الفنان أسامة بسطاوي ومنى فيتو وكليلة بونعيلات بعنوان "قلبي نساك" وبمشاركة فنانين كبار افتخر انني سأمثل إلى جانبهم قريبا على mbc5  المغرب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وكشفت دنيا بطمة عن بقية تفاصيل المسلسل والذي يأتي من انتاج شركة "ميد برودكشن"، ومن تأليف الكاتبة صديقة عمر وإخراج إبراهيم شكيري، ومن المتوقع عرض المسلسل في نهاية العام الجاري مع انطلاقة قناة mbc5  والتي أعلنت إدارتها أمس في مؤتمر صحفي عن أبرز ملامح أعمالها والتي تضم عدد من النجوم المغاربة وأبرزهم دنيا بطمة والشاب خالد وعبد الفتاح الجريني وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

ويذكر أن دنيا بطمة لم تشارك من قبل في أعمال تمثيلية أو درامية وأكتفت بغناء تترات عدة مسلسلات وأبرزها المسلسل الكويتي "خوات دنيا"، وتواجدت دنيا بطمة  مؤخراً في القاهرة لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية كأفضل مطربة مغربية وأعلنت من خلال الحفل عن مفاجأة فنية جديدة بتقديمها أغنية باللهجة المصرية قريباً.