شيرين عبد الوهاب تعود للغناء بعد انقطاع شهور في حفلات اليوم الوطني السعودي 89

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها اليوم بإعلان خبر عودتها للغناء واحياء الحفلات الغنائية بعد انقطاع شهور وذلك من خلال حفلات اليوم الوطني السعودي 89.

حفل شيرين عبد الوهاب في اليوم الوطني السعودي 89

وكشفت شركة "روتانا" المنظمة لحفلات اليوم الوطني السعودي 89 عن انضمام النجمة شيرين عبد الوهاب إلى قائمة الحفلات بحفل في 23 سبتمبر بالصالة الخضراء بجدة برفقة الفنان رابح صقر والفنانة وعد، وكذلك انضمام الفنانة أحلام إلى قائمة الحفلات بحفل مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مع حسين الجسمي وعبادي الجوهر.

ويعتبر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 هو الأول لها بعد انقطاع شهور عن إحياء الحفلات والظهور على مواقع التواصل، حيث غابت شيرين عن حفلات موسم الصيف وكان آخر ظهور لها في رمضان الماضي، وعادت للتواصل مع جمهورها اليوم أيضاُ يعد انقطاع طويل.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب بدء العمل في ألبومها الجديد أيضاً وقالت في أول تغريدة لها بعد فترة الاختفاء:" انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده.. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد.. أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين.. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".