فيديو هيثم شاكر يكشف تفاصيل مؤثرة عن مرضه بالسرطان.. أخفى الأمر 8 سنوات!

هيثم شاكر مع صاحبة السعادة

هيثم شاكر مع صاحبة السعادة

هيثم شاكر

هيثم شاكر

هيثم شاكر في برنامج صاحبة السعادة

هيثم شاكر في برنامج صاحبة السعادة

المطرب هيثم شاكر

المطرب هيثم شاكر

هيثم شاكر

هيثم شاكر

حل الفنان هيثم شاكر ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدث هيثم شاكر عن ألبومه الأخير وأبرز محطات حياته الفنية والشخصية وكذلك تحدث عن تفاصيل إصابته بالسرطان ورحلة علاجه منه في الفترة الأخيرة.

هيثم شاكر: والدتي توفيت دون ان تعرف بإصابتي بالسرطان

وقال هيثم شاكر في برنامج "صاحبة السعادة" إنه عرف بخبر إصابته بورم خبيث في القولون منذ 8 أو 9 سنوات، وبطبيعة شخصيته قرر ان يسافر لتلقى العلاج بمفرده دون ان يخبر أحد بالأمر، وكشف عن إصابته بمضاعفات في فترة العلاج أثرت على معدته ولم يستطع الأكل لذلك خسر الكثير من وزنه.

وقال هيثم شاكر إنه تعافى بعد 8 سنوات من العلاج ولكنه لا يزال يتلقى العلاج من متاعب معدته، وكشف هيثم شاكر عن إخفائه الأمر عن الجميع طوال هذه الفترة حتى والدته التي توفيت دون أن تعلم بالأمر، وأكد انه لم يرد ان يقلق المحيطين به عليه أو أن يكسب تعاطف منهم، وقال إنه استمد قوته من خلال رغبته في رعاية والدته والمحيطين به.

وتحدث هيثم شاكر عن فترة غيابه وقال إنه تعرض لشائعات عديدة وانتقادات بسبب غيابه وتأخر صدور ألبوماته، وقال إن كل الغيابات في مسيرته كانت لظروف خارجة عن إرادته بداية من الظروف الإنتاجية إلى فترة مرضه وعلاجه من السرطان، وقال إن البعض اتهمه بالكسل وبتعاطي المخدرات ولكنه لم يستطع الرد بسبب ما كان يمر به في تلك الفترة.