فيديو أحمد فهمي وهنا الزاهد يقطعان شهر العسل ويحتفلان بعيد ميلاد صديقهما محمد إمام

هنا الزاهد وأحمد فهمي في شهر العسل بباريس

هنا الزاهد وأحمد فهمي في شهر العسل بباريس

الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد مع جمهورهم

الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد مع جمهورهم

هنا الزاهد وفهمي في المطار

هنا الزاهد وفهمي في المطار

فهمي وهنا في حفل زفافهما

فهمي وهنا في حفل زفافهما

كريم فهمي مع شقيقه وزوجته

كريم فهمي مع شقيقه وزوجته

رغم أن شهر عسل أحمد فهمي وهنا الزاهد لم يمر عليه أسبوع إلا أنهما خصصا جزءا من وقتهما من أجل تهنئة صديقهما الفنان محمد إمام بعيد ميلاده الـ35.

هنا الزاهد وأحمد فهمي يوجهان رسالة خاصة لمحمد إمام

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه على "انستجرام" فيديو أرسله له كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بمناسبة عيد ميلاده، وعلق عليه محمد إمام قائلا: "حبايبي عرسان مصر أخويا و مراته من شهر العسل"، واهتم العروسان اللذان لم يمر أسبوع على زفافهما بالاحتفال بصديقهما، حيث ظهرت هنا الزاهد في الفيديو تغني لإمام، بينما قال له أحمد فهمي: "كل سنة وانت طيب كنا نتمنى أن نكون معك أمس"، بينما علق كذلك أحمد فهمي على الفيديو قائلا: "سنة حلوة عليك انت ومراتك وبنتك يارب وتكسر الدنيا فى شغلك كالعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on

أول ظهور للعروسين أحمد فهمي وهنا الزاهد

خلال الساعات الماضية تداول العديد من متابعي الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد صورا لهما أثناء تواجدهما في المطار للسفر للعاصمة الفرنسية باريس من أجل قضاء شهر العسل، وظهر العروسان أمام برج إيفل وهما يلتقطان صورة تذكارية، في وقت لاقت الصور إعجاب قطاع كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنان أحمد فهمي وهن الزاهد مع جمهورهم

يذكر أن حفل زفاف الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد أقيم يوم الأربعاء الماضي بحضور معظم نجوم الفن في مصر، ولاقى حفل الزفاف اهتماما إعلاميا كبيرا.