فيديو مفاجأة فنية قد تجمع تامر حسني وسارة الطباخ قريبًا..وما حقيقة رفض الأخيرة التعاقد مع حماقي؟

كشفت المنتجة سارة الطباخ عن العديد من المفاجآت التي تعدها خلال الفترة القادمة وذلك عبر برنامج "عرب وود"، حيث تحدثت عن موقفها من التعاقد مع الفنان محمد حماقي والمفاجأة التي تعدها مع الفنان تامر حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

سارة الطباخ تكشف حقيقة تعاقدها مع محمد حماقي

أعلنت المنتجة سارة الطباخ عن موقفها من الشائعة التي ترددت مؤخرا عن رفضها التعاقد مع الفنان محمد حماقي حيث أوضحت حقيقة ذلك فقالت: "من المجنون الذي يرفض التعاقد مع الفنان محمد حماقي، بل كان هناك نية للتعاقد مع الفنان تامر عاشور ومحمد حماقي فعلا"، وأضافت: "تامر عاشور حاليا هو فنان الشركة ونحن مسؤولون عن التسويق له، وتجمعني صداقة معه منذ عام 2002".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

تفاصيل مفاجأة سارة الطباخ مع تامر حسني

تحدثت المنتجة سارة الطباخ عن مفاجأة تستعد لها مع الفنان تامر حسني، على الرغم أن الأخير تردد أنه قام بالتوقيع لشركة "روتانا" ورغم ذلك أعلنت الطباخ عن احتمالية مشاركة تامر حسني معها في عمل لم يتم تحديد ملامحه حتى الآن  فقالت: "أنا و تامر حسني لدينا أفكار جديدة لكنها لم تحدد لحد الآن، يمكن أن تنتهي على ديو جديد أو أشياء أخرى لم نحددها حتى الآن"، فهل يتعاون تامر حسني مع سارة الطباخ بجانب تعاقده مع "روتانا"؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

سارة الطباخ تكشف عن مصدر أموالها

أجابت سارة الطباخ عن التساؤل الذي يردده البعض حول مصدر أموال شركتها ومن أين حصلت عليها فقالت: "سؤال جبت الفلوس منين؟ سؤال مضحك لأني شخص أعمل في السوق الفني منذ أكثر من 17 سنة، فهي أموالي في الأساس وعلى من يطرح هذا السؤال أن يسأل عني أولا ويعرف من أين أتيت بها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

يذكر أن المنتجة سارة الطباخ مالكة لشركة "إيرث برودكشن"، وعملت من قبل في  مجال التسويق والعلاقات العامة في شركة "روتانا" وأكثر من فضائية عربية ومصرية، فضلا عن عملها كمستشارة فنية لأكثر من نجم أبرزهم الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب.