نفاذ تذاكر حفلات محمد عبده ونوال الكويتية لليوم الوطني السعودي بعد أقل من 24 ساعة من طرحها

أعلنت شركة روتانا عن نفاذ تذاكر عدد من الحفلات التي تشرف على تنظيمها ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من طرحها في منافذ البيع.

راشد الماجد ومحمد عبده أولى الحفلات التي نفذت تذاكرها

بعد طرح تذاكر العديد من حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89 نشرت شركة "روتانا"  عبر حسابها على "انستجرام" بيانا بالحفلات التي نفذت تذاكرها بعد طرحها بساعات، ومن أولى تلك الحفلات حفل الفنان راشد الماجد والفنانة بلقيس والتي نفذت بعد ساعات من طرحها، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد 22 سبتمبر بمدينة البريدة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

حفل الفنان محمد عبده والفنان تركي عبد الله نفذت كذلك تذاكره بعد أقل من يوم من طرحها ومن المقرر أن يقام الحفل في جيزان وتحديدا في مركز الأمير سلطان الثقافي  يوم الأحد 22 سبتمبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

ونفذت كذلك تذاكر حفل الفنانة نوال الكويتية والفنان عائض المقرر إقامته في الدمام يوم الاثنين 23 سبتمبر في الصالة الخضراء، وحفل الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك نفذت تذاكر حفلها أيضا والذي يقام في الحائل يوم 21 سبتمبر في ستاد الطائي ويتواجد في جميع الحفلات فرق شعبية ستقدم فقرات خاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

يذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89، ستقام في أكثر من محافظة سعودية منها حفل في الرياض يحييه الفنان عبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وفي تبوك سيحيي الحفل عبدالله الرويشد وأصيل أبو بكر، وفي الجوف نبيل شعيل، وخالد عبد الرحمن، وفي جدة رابح صقر ووعد.