فراس سعيد يكشف لـ"هي" تفاصيل فيلمه "أحلى من الطلاق" المشارك بمهرجان القاهرة السينمائي

يستعد الفنان فراس سعيد للمشاركة في أكثر من عمل فني خلال الفترة القادمة، ويعد دوره في الفيلم القصير "أحلى من الطلاق" من الأعمال الهامة له حيث أن الفيلم سوف يتم عرضه ضمن عروض مهرجان القاهرة السينمائي.

فراس سعيد: انتظرت سنوات من أجل تجربة "أحلى من الطلاق"

كشف الفنان فراس سعيد في تصريحات خاصة لـ"هي" عن سعادته بالمشاركة في فيلم "أحلى من الطلاق" الذي من المقرر عرضه قريبا ضمن برامج عروض مهرجان القاهرة  السينمائي، وتحدث فراس سعيد عن تفاصيل الفيلم قائلا: "الفيلم يطرح قضية هامة وهي الطلاق في مجتمعنا وكيف أصبح من أسهل الحلول لدى البعض، والفيلم مدته أقل من 30 دقيقة ويطرح فيه الكاتب تساؤلا عن الطلاق وهل يوجد حلول أخرى أفضل منه".

الصورة الدعائية لفيلم "أحلى من الطلاق"

وأضاف فراس السعيد: " فيلم أحلى من الطلاق هو أول أفلامي القصيرة بعد رحلة طويلة مع التمثيل وانتظار دام لـ20 سنة والتي لن تكون الأخيرة، حيث أنني أرغب في المشاركة في مثل هذه النوعية من الأفلام التي تحمل أفكارا شبابية ورؤية مختلفة ومجددة للسينما، بسبب أن الشباب لديهم دوما وجهة نظر جديرة بالاهتمام".

واستكمل فراس حديثه فقال: "أنا سعيد بمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الجديدة وهذا دليل على أهمية قضية الفيلم، وأي فنان يفتخر بحصول فيلمه على هذا الاهتمام الكبير".

الفنان فراس سعيد وزوجته

يشارك في بطولة فيلم "أحلى من الطلاق" الفنان فراس سعيد، والفنانة فريال يوسف، وهو من تأليف نهى سعيد، وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل.