فيديو خالد سليم يكشف سبب فقدانه لـ30 كيلو من وزنه..هل المرض السبب؟

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم بعد فقدانه لوزنه

الفنان خالد سليم بعد فقدانه لوزنه

خالد سليم في كواليس مسلسل

خالد سليم في كواليس مسلسل "بلا دليل"

الفنان خالد سليم قبل فقدانه وزنه

الفنان خالد سليم قبل فقدانه وزنه

خالد سليم

خالد سليم

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن السبب الرئيسي لفقدان وزنه خلال الفترة الماضية، والذي تسبب في شك البعض بتدهور حالته الصحية من جديد، حيث أنه قد تعافى منذ أشهر من مرض كاد يتسبب في اعتزاله الفن.

خالد سليم يفقد 30 كيلو من وزنه

ظهر الفنان خالد سليم ضمن فقرات ببرنامج "MBCTrending" ليكشف تفاصيل فقدانه لـ30 كيلو جرام من وزنه، بعدما ظن البعض أن سبب الشكل الذي ظهر عليه الفنان هو عودة المرض الذي أصيب به منذ سنوات، لكن خالد سليم أوضح تفاصيل حالته الصحية فقال:"بعد مروري بأزمتي الصحية الأخيرة وتناولي لأدوية تسببت في زيادة وزني بشكل كبير، قررت أن أبدا فترة رجيم واستغليت الفترة الماضية في ذلك وخصوصا رمضان الماضي".

وأضاف خالد سليم:" بعد فقدان أكثر من 30 كيلو جرام من وزني، سوف أعود من جديد لبناء جسدي في"الجيم" للحفاظ على توازنه".

المرض الذي كاد أن يتسبب في اعتزال خالد سليم

الفنان خالد سليم كشف منذ شهور عن مروره بأزمة صحية بسبب وجود كيس دهني وورم في أحباله الصوتية مما اضطره إلى الخضوع لفترة علاج طويلة واجرائه لعملية جراحية كادت تتسبب في فقدانه لصوته، وخلال تلك الفترة تجاوز وزن الفنان خالد سليم 124 كيلو جرام، وتسبب ذلك في عدم قبوله لأدوار سينمائية ودرامية مما زاد حالة الاكتئاب التي مر بها، حتى بدأ يتعافى خلال الفترة الماضية ليشارك في أكثر من عمل درامي جديد.

يذكر أن خالد سليم يشارك في مسلسل "بلا دليل" والذي يضم كذلك مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة درة، نيكولا معوض، جمال عبد الناصر، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.