أسبوع فني حافل بالأحداث الساخنة ..طلاق وزواج ووفيات وحوادث خطيرة

نادين نجيم اعلنت عن طلاقها

نادين نجيم اعلنت عن طلاقها

زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

هيفاء حسين اعلنت خبر حملها

هيفاء حسين اعلنت خبر حملها

عاصي الحلاني نجا من الموت

عاصي الحلاني نجا من الموت

امارات رزق انفصلت عن زوجها

امارات رزق انفصلت عن زوجها

عاصي الحلاني بعد خروجه من المستشفى

عاصي الحلاني بعد خروجه من المستشفى

مصالحة بين اليسا ونوال الزغبي

مصالحة بين اليسا ونوال الزغبي

وفاة المطربة منيرة حمدي

وفاة المطربة منيرة حمدي

أحداث ساخنة ومفاجآت بالجملة شهدها الوسط الفني هذا الأسبوع بين حالات متناقضة بين الفرح والحزن وتصدرت الأحداث النجمة اللبنانية نادين نجيم بخبر انفصالها عن زوجها، وايضا اقلق النجم عاصي الحلاني الجمهور على حالته الصحية بعد وقوعه عن فرسه وفقدانه للذاكرة.

اطلعوا معنا على أبرز الاحداث الفنية المثيرة للجدل التي تصدرت اخبار هذا الأسبوع:

طلاق نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين فاجأت الجميع بخبر إعلان انفصالها عن زوجها من خلال حسابها على تويتر وذلك بعد مضي سبع سنوات على ارتباطها به، فكتبت قائلة :"القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا” مضيفة "والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".

طلاق امارات رزق

حالة طلاق أخرى شهدها هذا الأسبوع بعدما اعلنت الممثلة إمارات رزق انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد بعد زواج دام ست سنوات، أثمر عن إنجابهما طفلين هما وطن وإحساس .

و نشرت الفنانة السورية الخبر عبر حسابها على الفيسبوك، مشيرة إلى أن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنه تم بينها وبين زوجها الذي تمنت له الخير والسعادة .

سقوط عاصي الحلاني عن الفرس

النجم عاصي الحلاني تعرض هذا الأسبوع لحادث خطير كاد أن يفقده حياته بعدما سقط عن فرسه في مزرعته الحلانية وفقد ليومين ذاكرته بعد ادخاله للمستشفى بحالة طوارئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الى جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي وكل من سأل عني الفنانين الأصدقاء واهل السياسة .. أشكركم جزيل وعميق الشكر لسؤالكم ولإطمئنانكم علي. وإنني ممتن لكم... على إهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة ومطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى وبرعايته له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً...! لكم مني كل الحب والوفاء والتقدير، #عاصي_الحلّاني

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

وبالأمس طمأن عاصي الحلاني كل جمهوره بأنه بخير بعدما اقتصرت الاصابات الجسدية على كسر في اصبعه وبعض الرضوض في اضلاعه ورقبته.

وفاة المطربة منيرة حمدي

الوسط الفني التونسي والعربي فجع هذا الأسبوع بخبر وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض، وودعها زملائها المطربين برسائل مؤثرة على مواقع التواصل.

وكانت المطربة التونسية غابت عن الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة بسبب متاعبها الصحية.

وفاة سيمون اسمر

كما شهد هذا الأسبوع وفاة صانع النجوم المخرج سيمون أسمر والذي غيبه الموت بعد صراع مع المرض عن عمر 76 عاما.

ونعاه العشرات من الفنانين برسائل مؤثرة وأشادوا بتاريخه الفني وعطاءاته ودعمه لهم.

حمل هيفاء حسين

على المقلب الآخر، شهد الأسبوع ايضا أحداثا سارة حيث زفت النجمة البحرينية هيفاء حسين لجمهورها قبل أيام خبر حملها بالشهور الأخيرة بطفلها من زوجها الفنان حبيب غلوم وهي على عتبة سن الأربعين عاما، وذلك بعدما أخفت حملها طيلة أشهر ماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنا بنتظارك يافرحتي وفرحة من حولي #صباح_الخير @habibgalattar

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

ونشرت هيفاء صورة لها من مرحلة حملها وعلقت عليها بالقول : "أنا في انتظارك يا فرحتي وفرحة مَن حولي".

زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي احتفلا قبل أيام بزفافهما مساء في أحد الفنادق المطلة على نهر النيل بعد علاقة خطوبة دامت لسنة، وحضر الحفل حشد كبير من نجوم الفن.

صلح بين اليسا ونوال الزغبي

وشهدت جنازة المخرج الراحل سيمون أسمر  حضور كل من الفنانة إليسا والفنانة نوال الزغبي واللتان التقيتا في العزاء وتصالحتا بعد خلافات سابقة بينهما.