صور الظهور الأول لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد في شهر العسل

لازالت أصداء حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، محط اهتمام عدد كبير من متابعيهم، الذين قرروا متابعة أي تفاصيل جديدة عن زفاف الثنائي وعلاقتهما.

الظهور الأول لأحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الزفاف

وتداول بعض من جمهور العروسين، خلال الساعات الماضية، مجموعة صور لهما والتي ترصد الظهور الأول لهما عقب الزفاف، وذلك خلال تواجدهما في المطار، من أجل السفر لقضاء شهر العسل.

احمد وهنا يلتقطان صورا تذكارية مع معجبيهم في المطار

وظهر أحمد فهمي وهنا الزاهد وهما يلتقطان صورًا تذكارية مع بعض محبيهم، كما ظهرا في صورة أخرى بعد وصولهما لفرنسا، وهما يقفان أمام برج إيفل، ولاقت الصور انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

احمد فهمي وهنا الزاهد في فرنسا

حضور ضخم لنجوم الفن في زفاف أحمد وهنا 

أحمد وهنا كانا قد احتفلا بزفافهما يوم الأربعاء الماضي، بحضور عدد ضخم من نجوم الفن، وفي مقدمتهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وحلا شيحة وهشام ماجد وشيكو ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ونجوم أخرين.

احمد فهمي وهنا الزاهد في المطار

وحرصت هنا الزاهد على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، بمجموعة صور لها وزوجها من زفافهما والذي كانت بعض فقراته مشابهة لعالم ديزني، وعلقت على إحداهما قائلة: "إنه مجرد حلم"، وعلقت على أخرى: "أخيرًا تزوجت من حب حياتي".

في سياق أخر، من المقرر أن يعود أحمد فهمي من شهر العسل ليستكمل تصوير أحدث أفلامه "العارف" والذي يشارك في بطولته مع أحمد عز وكارمن بصيبص ومحمود حميدة وركين سعد ومصطفى خاطر وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.