هكذا دعم النجوم عاصي الحلاني بعد مغادرته المستشفى وكشف تفاصيل حالته الصحية

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاضي الحلاني بعد مغادرته المستشفى

عاضي الحلاني بعد مغادرته المستشفى

عاصي الحلامي بعد مغادرته المستشفى

عاصي الحلامي بعد مغادرته المستشفى

النجوم يتضامنون مع عاصي الحلاني

النجوم يتضامنون مع عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

أقلق الفنان عاصي الحلاني الجمهور في الأيام الأخيرة وكذلك زملائه النجوم خاصة اليوم بعد تداول أول صور له بعد إصابته في حادث سقوط من ظهر الحصان الخاص به، وتلقى عاصي الحلاني عشرات الرسائل من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل.

شيرين وأحلام توجهان رسالة خاصة إلى عاصي الحلاني

وتضامن عدد من النجوم مع عاصي الحلاني في أزمته الصحية الاخيرة بعد الحادث وعلى رأسهم أحلام التي نشرت صورة عاصي الحلاني على الحصان وعلقت عليها:" لكل حصانٍ كبوه الف سلامة على الفارس عاصي الحلاني الملك سلامتك يا صديقي وننتظر نشوفك بخير وعلى كرسي ذا فويس كيدز".

واعادت إليسا نشر تغريدة أحلام إلى عاصي الحلاني للتضامن معه أيضاً، في حين نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تغريدة قالت بها:" ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله  على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك".

وعلقت الفنانة نانسي عجرم بتغريدة على تويتر قالت بها:" عاصي!!!؟؟؟؟ سلامة قلبك.. ناطرينك وفريقك ناطرك بالمواجهات.. تقوم بالسلامة يا رب".

ووجه الفنان عبد الله الرويشد رسالة خاصة إلى عاصي الحلاني قال بها:" عزيزي عاصي الحلاني.. الحمدلله على سلامتك وما تشوف شر يا صديقي".

ونشرت الفنانة ديانا حداد صورة لعاصي الحلاني بعد مغادرته للمستشفى ووجهت إليه رسالة قالت بها:" الحمدلله على سلامة الفارس الفنان عاصي الحلاني ..ان شاء الله تقوم بالسلامة يا خيي ويحفظك لعيلتك وولادك ومحبينك".

وغرد الفنان مروان خوري على تويتر موجهاً رسالة إلى عاصي الحلاني:" ألف وصحة وسلامة للفنان والأخ عاصي الحلاني .. ما بتستاهل إلاّ كل الخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta) on

وطمأنت أسرة الفنان عاصي الحلاني جمهوره اليوم على حالته الصحية بعد عودته للمنزل ونجاته من الموت في حادث سقوط من ظهر الحصان والذي تسبب في فقدانه الوعي واصابته بكسور متفرقة في جسده ويده وتواجده بالمستشفى لثلاث أيام قبل مغادرتها اليوم.