بلقيس تطرح أحدث فيديو كليباتها "تعالى تشوف".. تغني باللهجة المغربية للمرة الأولى!

بلقيس

بلقيس

بلقيس في كليب تعالى تشوف

بلقيس في كليب تعالى تشوف

بلقيس في كليب اغنية تعالى تشوف

بلقيس في كليب اغنية تعالى تشوف

بلقيس تطرح احدث كليباتها

بلقيس تطرح احدث كليباتها "تعالى تشوف"

بلقيس

بلقيس

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي اليوم بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "تعالى تشوف" والتي تغني بها باللهجة المغربية للمرة الأولى في مسيرتها، وصورتها في المغرب في الفترة الأخيرة.

بلقيس فتحي تحتل التريند بأغنيتها الجديدة "تعالى تشوف"

وطرحت الفنانة بلقيس فتحي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "تعالى شوف" على قناتها بيوتيوب وذلك بعد تصويرها بالمغرب في الفترة الأخيرة، وتعتبر أول أغنية لها باللهجة المغربية، واحتفلت بطرحها في المغرب مؤخراً ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل ويوتيوب خاصة بسبب طريقة تصويرها المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت بلقيس على الأغنية وغنائها باللهجة المغربية قائلة:" المغرب العربي عندي عزيز بزاف وعندو مكانة خاصة فقلبي و بزاف من الجمهور ديالي طلب مني ندير اعمال مغربية..هاد الاغنية خدمت عليها من قلبي بحب كبير هادي ستة اشهر كنتمنى تعجبكم.. كنشكر بزاف فريق العمل الي خدم معايا فهاد الاغنية.. كلمات: سمير المجاري، ألحان: مروان اصيل، توزيع: محمد رشيد علي، اخراج: عبد الرفيع عبديوي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

واحتفلت بلقيس مع جمهورها المغربي بالأغنية الجديدة التي احتلت التريند فور طرحها، واقتربت من تحقيق اكثر من مليون مشاهدة في يومها الأول بيوتيوب، وعلقت على هذا النجاح قائلة:" تعال تشوف" يحتل الترند الثاني في المغرب والمراكز الأولى في الامارات عمان اليمن السعودية ودخل الآن ترند في الجزائر الكويت العراق مصر.. مو عارفة ايش اقول الحمدلله رب العالمين".