ابنة أصالة تكشف كيف تسببت والدتها في تركها للدراسة..فيديو

حلت الفنانة أصالة ضيفة مع ابنتها شام الذهبي على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وعرض اللقاء على 3 أجزاء، وظهرت شام الذهبي في الجزء الأخير منه، وتحدثت الفنانة أصالة عن الكثير من الأزمات التي تعرضت لها في حياتها وعن علاقتها بابنتها شام.

أصالة وشام الذهبي في برنامج "معكم"

ابنة أصالة: تركت الدراسة في "كامبريدج" من أجل والدتي

كشفت ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي كيف تغيرت حياتها بسبب والدتها بعد أن التحقت بجامعة "كامبريدج" من أجل الدراسة هناك، لكن عند زيارة شام لوالدتها لاول مرة بكت أصالة كثيرا مما أثر في ابنتها وجعلها لا تفكر في العودة للدراسة وفضلت البقاء والاستمرار مع والدتها.

وتحدثت أصالة أنها كانت رافضة سفر ابنتها لأنها مرتبطة بها لكن تركت لها حرية الاختيار حتى لا تؤثر على مستقبلها، على الرغم أن بعض أقاربها أتهموها بأنها السبب في عودة شام وتخليها عن دراستها.

شام الذهبي

وكشفت شام الذهبي عن طريقة تعامل أصالة معها وأخواتها فقالت:" لم تعتمد والدتي على أسلوب العنف أثناء تربيتها لنا في طفولتنا، بل أصبحت حاسمة في التعامل معنا بعد أن أصبحنا ناضجين، فهي دوما تريد أن نصبح  نماذجا مثالية".

الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبي

كما تحدثت أصالة عن الجدل الكبير الذي حصل بسبب أغنية "مدينتي" والتي عرضت في رمضان الماضي فقالت:" أنا قدمت أغنية مدينتي لأني شعرت أن لها أكثر من معنى وأديتها وكأنني أقدمها لمدينتي الحقيقية "الشام"، وأرى أنها حصدت جدالا مبالغا فيه، لكن في النهاية رأيت حجم السخرية والتعليقات على الأغنية وكنت أضحك كثيرا".

وكشفت أيضا الفنانة أصالة عن بعض تفاصيل حياتها قبل أن تصل إلى عالم الشهرة، وتحديدا في فترة مراهقتها حيث كشفت أنها لم تلتحق بالجامعة واكتفت بشهادة الثانوية، وأنها في هذه الفترة من حياتها قرأت الكثير من كتب الأدب وعملت كثيرا.