فيديو هنا الزاهد عن طريقة تعاملها مع معجبات أحمد فهمي: "ممكن أضربهم!"

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج" أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما منير للموسم الثالث على التوالي على قناة "ON E"، وتحدثت هنا الزاهد عن العديد من المواقف التي حدثت بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، وكيف تتعامل مع المعجبات به، وقد سجلت هذه الحلقة قبل حفل زفافهما الذي اقيم قبل يومين.

هنا الزاهد: ممكن أضرب إحدى المعجبات بأحمد فهمي

كشفت هنا الزاهد عن طريقة تعاملها مع أي معجبة بأحمد فهمي تقوم بإثارة غضبها فقالت: "أنا ممكن أقوم أضرب أي معجبة إذا قامت بالمبالغة بالإعجاب بأحمد فهمي أمامي، ولن أتعامل معها بهدوء وهفقد السيطرة على نفسي، لأن هذا شيء مستفز جدا".

وتحدثت هنا الزاهد عن كون الغيرة من الأشياء الضرورية في التعبير عن الحب فقالت: "يجب أن يكون هناك غيرة على الشخص الذي نحبه، ولا يجب أن تكون في كل الأحوال، فإذا لم يوجد ما يستدعي وجود غيرة فلن تحدث أي أزمة، ويجب أن يكون الطرف الآخر غيور كذلك لأن الغيرة تسعد أي سيدة".

وأضافت هنا الزاهد: "البعض يعتقد أنني طيبة ولا أغير لكن الحقيقة غير ذلك، وجهي بيتغير تماما عندما أشعر بالغيرة من معجبة".

وقامت هنا الزاهد بتقليد الفنان أحمد فهمي عندما تحدث أي مشاجرة بينهما، خصوصا عندما تقوم بالرد على بعض المتابعين.

وعن الأسماء التي تفكر هنا الزاهد أن تطلقها على ابنتها عند إنجابها فقالت: "أنا أفكر في الأسماء الجديدة التي باتت منتشرة خلال الفترة الماضية، لكن أيضا أحب اسم ليلى وفريدة".

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تزوجت من الفنان احمد فهمي منذ يومين في حفل كبير حضره نجوم الفن والإعلام وشهد الحفل كذلك أغنية جديدة قدمها الفنان أكرم حسني لصديقه فهمي بمناسبة حفل زفافه.