فيديو محمد سامي عن تكرار التعاون مع غادة عبد الرازق: "استحالة اشتغل معاها حتى لو هاخد الأوسكار"

حل المخرج المصري محمد سامي ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي يُبث عبر إذاعة نجوم FM، وتقدمه المذيعة إنجي علي، وتحدث "سامي" عن الخلاف القديم بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، خلال عملهما معًا في مسلسل "حكاية حياة" عام 2013.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

محمد سامي يتحدث عن تكرار التعاون مع غادة عبد الرازق

وأكد محمد سامي على رفضه التعاون مرة أخرى مع غادة عبد الرازق، وأضاف: "خلافي الإنساني مع غادة مش هيتغير لحد ما اموت.. وماخلصش الشغل في العالم بالنسبة لي عشان أعمل مسلسل لشخص بطلت أحبه"، وشدد أنه لا يمكن أن يقدم عملًا سينمائيًا أو دراميًا لها حتى وإن كان أجره مليار جنيه، أو سيحصل من خلاله على "الأوسكار"، بحسب قوله.

وتابع المخرج المصري أنه لا يستطيع إنكار أهمية العملين الذي تعاون فيهما معها، وهما "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة"، متمنيًا لها كل التوفيق، لكنه أشار إلى أن تكرار التعاون مع غادة خارج حساباته تمامًا.

محمد سامي ومي عمر

وكانت الخلافات بين الثنائي وقتها قد وصلت إلى اتهامات متبادلة بين الطرفين، حيث أكد سامي أن غادة أرسلت له مجموعة من المأجورين لضربه، وهو ما نفته غادة وقتها، وتطورالأمر إلى المشادات الكلامية بينهما في وسائل الإعلام.

في سياق أخر تحدث محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر، وأوضح أنه لا يهتم بانتقادات البعض بأنه يستعين بها في أعماله، لافتًا إلى أنها قدمت أعمالًا كثيرة مع مخرجين غيره، وحققت نجاحًا من خلالها، كما أشاد بها وشدد على مدى حبه لها وسعادته بنجاحاتها المتواصلة.