معتصم النهار أحدث المنضمين لـ"عقد الخواجة"..تعرفوا على تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد

معتصم النهار وهيفاء وهبي

معتصم النهار وهيفاء وهبي

احمد الفيشاوي وهيفاء وهبي واحمد داود

احمد الفيشاوي وهيفاء وهبي واحمد داود

فريق عمل عقد الخواجة

فريق عمل عقد الخواجة

ابطال عقد الخواجة

ابطال عقد الخواجة

معتصم النهار

معتصم النهار

الفنان معتصم النهار

الفنان معتصم النهار

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التحضير لأحدث أعمالها السينمائية "عقد الخواجة" الذي تعود به بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلمها الأخير "حلاوة روح"، وكشفت هيفاء عن فريق عمل الفيلم مؤخرًا.

تفاصيل فيلم "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي 

في البداية أعلنت هيفاء عن انضمام الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داود لبطولة الفيلم معها، حيث نشرت عدة مقاطع فيديو تجمعها بهما في أول جلسة لهم للتحضير للعمل، وذلك عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وظهروا من خلال تلك الفيديوهات في حالة من المرح وعبروا عن سعادتهم بالعمل لأول مرة معًا.

معتصم النهار ينضم لـ"عقد الخواجة"

وبالأمس، كشفت هيفاء وهبي عن مفاجأة أخرى بانضمام الفنان السوري معتصم النهار إلى فريق عمل فيلمها الجديد، ونشرت صورة تجمعها بمعتصم ومدير أعمالها محمد وزيري ومخرج الفيلم محمد حماقي، وعلقت قائلة: "مفاجأة.. معتصم النهار انضم لأسرة فيلمنا الجديد".

كما شاركت مجموعة فيديوهات عبر الاستوري، ظهرت فيها مع معتصم وهي ترحب بانضمامه لفريق العمل، وعلق معتصم: "أنا اتشرفت بيكي. حلوة كتير على الواقع"، لترد هيفاء قائلة: "أنا كتير مبسوطة ودي مفاجأة كتير حلوة".

وكان معتصم النهار قد حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل "خمسة ونص" مع الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي، ويعتبر "عقد الخواجة" هو العمل السينمائي الأول له في مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والغموض والأكشن، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.