إمارات رزق تعلن طلاقها من زوجها حسام جنيد.. بالصورة

امارات رزق وزوجها

امارات رزق وزوجها

طلاق إمارات رزق

طلاق إمارات رزق

طلاق الممثلة السورية امارات رزق وزوجها

طلاق الممثلة السورية امارات رزق وزوجها

طلاق امارات رزق وزوجها

طلاق امارات رزق وزوجها

امارات رزق وحسام جنيد

امارات رزق وحسام جنيد

فاجأت الفنانة السورية إمارات رزق جمهورها اليوم بإعلان خبر طلاقها من زوجها المطرب حسام جنيد، وذلك عبر بيان على صفحتها بفيسبوك وجهت به رسالة إلى زوجها بعد طلاقها.

إمارات رزق تعلن طلاقها وتوجه رسالة لزوجها السابق

ونشرت إمارات رزق صورة لها على صفحتها بفيسبوك وأعلنت بها خبر طلاقها المفاجيء برسالة إلى زوجها السابق وجمهورها، وطلبت من الجميع عدم توجيه أسئلة إضافية عن الطلاق وقالت:" ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام..بتمنى التوفيق لابو وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو.. بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه".

ونشر زوج إمارات رزق خبر طلاقه منها أيضاً على صفحته بفيسبوك وذلك بعد التشكيك في الخبر الذي أعلنته إمارات، وقال إن الخبر صحيح وأضاف في رسالته أيضاً إلى زوجته السابقة:" ابغض الحلال عند الله الطلاق.. تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والها.. بحبكن وبرفع راسي فيكن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amarat Rezk (@amarat_rezk) on

ويذكر ان إمارات رزق قد تزوجت من حسام جنيد في عام 2010، وانجبت منه ابنيها "وطن" و "احساس" التي انجبتها العام الماضي، وتعرضت إمارات رزق لعدة شائعات وأخبار في الآونة الأخيرة حول طلاقها من زوجها قبل ان تعلن طلاقها رسمياً اليوم، ولها زيجة سابقة من المخرج يوسف رزق الذي انجبت منه ابنها "دانيال"، وكانت آخر أعمالها العام الماضي في مسلسل "فوضى".