تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد نقله للمستشفى

خالد سامي

خالد سامي

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي

نقل خالد سامي للمستشفى

نقل خالد سامي للمستشفى

خالد سامي

خالد سامي

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي

أثار الفنان السعودي خالد سامي القلق لدى محبيه وجمهوره في الساعات الأخيرة بعد تداول أخبار حول نقله للمستشفى وإصابته بأزمة صحية جديدة.

خالد سامي في المستشفى ويقلق الجمهور

وتداول رواد مواقع التواصل أخباراً حول تعرض الفنان خالد سامي لأزمة صحية تسببت في نقله للمستشفى، ونشر المؤلف المسرحي مشعل الرشيد صورة لخالد سامي في المستشفى وقال إن سامي يرقد بمستشفى الحرس الوطني بالرياض وطلب من الجميع الدعاء له، ونشر أيضاً تفاصيل غرفته بالمستشفى.

ورغم ان الصورة التي تداولت لخالد سامي ترجع من وقت أزمته الصحية منذ شهور، إلا ان بعض المقربين منه كشفوا عن تعرضه لأزمة صحية جديدة بالفعل استلزمت نقله إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وقال الفنان محمد الكنهل عبر تويتر:" حبايبي دعواتكم للزميل والنجم خالد سامي بالشفا العاجل فهو حاليا منوم والحمد لله حالته مستقرة".

وأقلق الفنان خالد سامي جمهوره على حالته الصحية خاصة انها المرة الثانية التي ينقل بها إلى المستشفى هذا العام بعدما أصيب بوعكة ماثلة في شهر مايو الماضي، وشارك الفنان خالد سامي مؤخراً في مسلسل "شباب البومب 8"، وقدم في مسيرته عدة أعمال كوميدية مميزة مثل أدواره في مسلسل "طاش ما طاش" و "سيلفي" وغيرها.