هكذا ودع النجوم المخرج الكبير سيمون أسمر بعد وفاته عن عمر يناهز 76 عاماً

المخرج الراحل سيمون أسمر

المخرج الراحل سيمون أسمر

وفاة سيمون اسمر

وفاة سيمون اسمر

النجوم يودعون سميون أسمر

النجوم يودعون سميون أسمر

المخرج سيمون أسمر

المخرج سيمون أسمر

وفاة سيمون أسمر

وفاة سيمون أسمر

المخرج الراجل سيمون أسمر

المخرج الراجل سيمون أسمر

حالة من الحزن تلقاها الوسط الفني اليوم بوفاة المخرج اللبناني الكبير سيمون أسمر عن عمر يناهز 76 عاماً، وبعد مسيرة طويلة في مجال الإخراج التلفزيوني واكتشاف المواهب الغنائية.

تفاصيل وفاة المخرج سيمون أسمر

وأعلنت أسرة المخرج سيمون أسمر وفاته اليوم عن عمر يناهز 76 عاماً بأحد المستشفيات بلبنان وذلك بعد تعرضه لانتكاسة صحية في الأيام الأخيرة بسبب متاعبه مع مرض الكلى، وبعد نفي الإعلامي نيشان لخبر وفاته منذ ساعات عادت وأعلن خبر رحيله الذي أحزن نجوم الوسط الفني اللبناني.

ونعى عدد من النجوم المخرج الراحل سيمون أسمر وعلى رأسهم إليسا التي قالت:" الله يرحمك يا إستاذ. إنت جزء كبير من تاريخ الفن والتلفزيون بالعالم العربي، وكلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الإيام، ورح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم والفرح. نفسك بالسما".

وكتبت الفنانة نوال الزغبي على حسابها بتويتر:" الرحمة لروح المخرج الكبير سيمون أسمر كان علامة فارقة بعالم التلفزيون والإعلام وصناعة الفن.. تعازيّ لعائلته ولكل محبيه".

وغردت الفنانة نجوى كرم بعد وفاة سيمون أسمر وقالت:" كنت بمعركة الفنّ، كان الفنّ بحاجة إلك.. إنت كنت عنوانو..الله يرحمك وتكون نفسك بالسما".

وقالت الفنانة ديانا حداد في وداع سيمون أسمر:" ورحل صانع النجوم صاحب النظرة الفنية الثاقبة المخرج سيمون أسمر .. رجل لن يتكرر في الفن .. وداعاً سيمون اسمر".

ونعت الفنانة سيرين عبد النور المخرج سيمون أسمر قائلة:" العباقرة حياتهم جدل ورحيلهم إجماع...الله يرحمك... العبقري سيمون اسمر".

وقالت الفنانة هيفاء وهبي على تويتر:" وداعا للأستاذ الكبير سيمون اسمر ستظل في ذاكرة لبنان واللبنانيين رحمك الله".   

ويعتبر المخرج الراحل سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم الغناء في لبنان من خلال برنامجه "ستديو الفن" الذي أسسه وقدمه لسنوات وكان من أبرز خريجيه الفنانة إليسا ونوال الزغبي ووائل كفوري ورامي عياش وغيرهم.