فيديو إيمي سمير غانم: تعرضت للتنمر وهذا سبب كرهي لوسائل التواصل الاجتماعي

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم في برنامج

إيمي سمير غانم في برنامج "قهوة أشرف"

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

إيمي سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم

الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج" قهوة أشرف" الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي على قناة "الحياة"، وكشفت إيمي عن العديد من المواقف التي تعرضت لها خصوصا حملات التنمر على وسائل التواصل الاجتماعي.

إيمي سمير غانم تعرضت للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن أسباب غضبها من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تعرضها لحملة تنمر من قبل البعض فقالت: "وسائل التواصل الاجتماعي عيوبها أكتر بالنسبة لي فكل ما نقوم بنشره ينتشر بسرعة كبيرة، وللأسف البعض تكون تعليقاتهم سخيفة، ففي الماضي كان الوضع أفضل بكثير حيث كان الفنان يتعرض للنقد من خلال الصحافة الورقية ومن يقوم بهذا النقد هو شخص يدرك ويعرف تماما قواعد النقد الفني وليس كما يحدث الآن".

وأضافت إيمي: "أنا لست ضد أي شخص يعبر عن رأيه بل ضد الحدة في التعليقات حتى ولو كانت من سيدة كبيرة في السن، لذلك أغضب من وسائل التواصل الاجتماعي".

وتحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن تعرضها للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي:" فقالت البعض يعلق عن ملامح وجهي مما يجعلني استفز، في الماضي كنت دائمة الرد على تلك التعليقات لكنني أصبحت لا أركز فيها ولا أهتم بالرد عليها".

إيمي سمير غانم: أنا أكثر تأثرا بوالدتي

إيمي سمير غانم تحدثت كذلك عن تأثرها بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بعكس شقيقتها دنيا فهي شبيهة أكثر بوالدها سمير غانم فقالت: "البعض يعتقد أنني لا أهتم بما يحدث حولي، لكن في الحقيقة أنا ورثت التوتر والعصبية من والدتي الفنانة دلال عبد العزيز، فأي موقف يؤثر على أعصابي ويظهر يشكل واضح على ملامحي، بعكس دنيا فهي لا تهتم بما يحدث وهي التي ورثت طباع والدي".

يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم متزوجة من الفنان حسن الرداد، وكان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة مسلسل" سوبر ميرو" في رمضان الماضي، وشارك البطولة معها الفنان حمدي الميرغيني، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف  أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.