فيديو غناء مكة محمد صلاح يحقق ملايين المشاهدات وهكذا تفاعل معها النجوم

خطفت "مكة" ابنة نجم الكرة محمد صلاح الأنظار في الساعات الأخيرة بعدما كشف والدها عن موهبتها الفنية للمرة الأولى، ونشر لها فيديو على حسابه بانستجرام وهي تغني وتعزف على البيانو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

محمد صلاح يكشف عن موهبة ابنته للمرة الأولى

ويبدو أن نجم الكرة محمد صلاح قرر دعم ابنته مكة وموهبتها الفنية مبكراً بعدما نشر لها فيديو وهي تغني بالانجليزية وتعزف على بيانو الأطفال، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل منذ نشره بالأمس بسبب عفوية مكة وبراءتها في العزف والغناء بالإضافة إلى كونها المرة الأولى التي تكشف به عن موهبتها.

مكة

وحقق فيديو مكة وهي تغني ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه نجوم الفن أيضاً على انستجرام الذين علقوا على موهبة ابنة محمد صلاح، ومنهم أحمد داوود ومصطفى خاطر وفيفي عبده وغيرهم، علقت المطربة ساندي قائلة:" هي ناقصة منافسين.. ربنا يحفظهالك يارب"، وأشادت المطربة يارا بأداءها أيضاً، وعلق الممثل محمد عبد الرحمن:" ربنا يباركلك فيها يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وظهرت مكة ابنة محمد صلاح معه في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة وخطفت الأنظار ببراءتها وأبرزها ظهورها معه في نهاية الموسم الكروي الماضي أثناء احتفال والدها بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية مع ناديه ليفربول.