النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مؤلف "البرنسيسة بيسة" لـ"هي":أرفض التعليق على المسلسل وأستعد لعمل سينمائي

مصطفى عمر
1 / 6
مصطفى عمر
المؤلف مصطفى عمر
2 / 6
المؤلف مصطفى عمر
مي عز الدين في البرنسيسة بيسة
3 / 6
مي عز الدين في البرنسيسة بيسة
مشهد من مسلسل "البرنسيسة بيسة"
4 / 6
مشهد من مسلسل "البرنسيسة بيسة"
الصورة الدعائية لمسلسل "البرنسيسة بيسة"
5 / 6
الصورة الدعائية لمسلسل "البرنسيسة بيسة"
مصطفى عمر
6 / 6
مصطفى عمر

استطاع الكاتب والفنان مصطفى عمر أن يظهر ويتواجد كعنصر جديد من صناع الدراما الجدد الذين يمتلكون أكثر من موهبة، حيث شارك عمر في تأليف 5 أعمال فنية، بينما شارك في بطولة أكثر من عمل فني آخر.

مصطفى عمر: عالم الكوميديا لم يعد كما كان في الماضي

تجربة مصطفى عمر ككاتب وممثل أثارت الكثير من الاهتمام مع عرض مسلسل "البرنسيسة بيسة"  في رمضان الماضي حيث تحدث في تصريحات خاصة لـ"هي" عن الأعمال الجديدة التي يستعد لها خلال الفترة القادمة فقال: "أستعد لتنفيذ مشروع سينمائي قريبا من الصعب الكشف عنه الآن، حيث أنه لا يزال في فترة التحضيرات، وأتمنى أن تستمر التجربة حيث أن عالم الكوميديا في السينما لم يعد كما كان في الماضي، فقد أصبحت أفلام الحركة والإثارة هي التي تتصدر اهتمام الجمهور في وقت تراجعت فيه الأفلام الكوميدية".

مصطفي عمر

وأجاب مصطفى عمر عن سؤال هل هناك أزمة حقيقية في كتابة الأعمال الكوميدية فقال: "لا أرى أن هناك أزمة في الوقت الحاضر في الدراما الكوميدية حيث يتم إنتاج العديد من الأعمال الكوميدية كل عام يشيد الجمهور ببعضها ويرفض بعضها الآخر، وهذه هي مشكلة الكوميديا بشكل عام أنها لا تقبل الحلول الوسط، إما النجاح في جعل الجمهور يضحك أو الفشل في ذلك، وأرفض التعليق على مسلسل البرنسيسة بيسة والحكم للجمهور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mostafa Omar (@most_omar) on

وعن تجربته في عالم التمثيل وفي نفس الوقت استمراره في كتابة بعض الأعمال فقال: "أحاول التنسيق بين أدواري كممثل ودوري ككاتب، وبالتأكيد تجربة الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو أمام عيني دائما كتجربة ناجحة استطاعت أن تجمع بين الكتابة والبطولة، وأيضا لدينا إرث كبير من النجوم الذين نجحوا في التأليف وفي التمثيل معا كأنور وجدي وفريد شوقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mostafa Omar (@most_omar) on

يذكر أن مصطفى عمر قد شارك في أكثر من عمل درامي كممثل من أبرزهم مسلسل "البرنسيسة بيسة" و " وخفة يد" و"هربانة منها" وفيلم "كلب بلدي"، وكذلك كان من كتاب مسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر.

×