فيديو مروان حامد يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم "1919" لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز

مفاجأة كبيرة ينتظرها جمهور الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز العام المقبل، بعد إعلان تعاونهما للمرة الأولى في مسيرتهما من خلال فيلم "كيرة والجن- 1919"، والذي يعتبر من أضخم الانتاجات السينمائية العام المقبل.

كريم عبد العزيز وأحمد عز للمرة الأولى سينمائياً!

وشوق المخرج مروان حامد الجمهور لفيلم "1919" وقال خلال حلوله ضيفاً على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، إن الفيلم مهم جداً ومستوحى من قصص حقيقية لأشخاص حقيقيين ويروي حقبة زمنية غير معروفة في فترة 1919، واعتبر الفيلم محطة مهمة في مسيرته الفنية وكذلك للسينما المصرية ولجميع أبطاله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

وقال مروان حامد إنهم انتهوا من مرحلة التحضيرات للفيلم، ومن المقرر ان يبدأ التصوير قبل نهاية العام الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع أبطال الفيلم بجانب كريم عبد العزيز وأحمد عز، ويجسد الفيلم قصص مقاومة الأبطال الشعبيين "كيرة" و "الجن" للاحتلال الانجليزي لمصر في فترة 1919 إلى 1924.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

ويعتبر فيلم "كيرة والجن- 1919" هو التعاون الخامس بين مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، بعد آخر إعمالهما في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، ويقتبس العمل من روايته "1919"، وكذلك يعتبر العمل الأول لمراد مع أحمد عز والذي يشارك كريم عبد العزيز البطولة للمرة الأولى أيضاً ومن المقرر عرض الفيلم في موسم الصيف المقبل.