رد غاضب من نقابة الموسيقيين بعد ادعاء الفنان حكيم تعرضه لحادث سير خطير

أثار المطرب المصري حكيم، جدلًا بالأمس، عندما أعلن أنه تعرض لحادث سير أدى لانقلاب السيارة التي كان بها، وبعدها خرج ونفى تلك التصريحات، ثم أكدها مرة أخرى!

حكيم يثير غضب نقابة الموسيقيين

تصريحات حكيم المتضاربة كانت محل استياء عدد من جمهوره، كما أثارت غضب نقابة المهن الموسيقية أيضًا، التي قررت أن ترد على تصريحاته المتناقضة من خلال بيان رسمي، حيث استنكرت النقابة ما فعله حكيم، الذي نفى في الساعات الأولى من يوم أمس، السبت، بأنه لم يتعرض لحادث سير وأنه الحادث أصاب السيارة التي تسير بجانبه، وأنه قام بتصويرها ومشاركتها مع جمهوره وهو ما تسبب في اختلاط الأمر عليهم.

حكيم يتعرض لحادث؟

تصريحات متناقضة لحكيم..هل تعرض لحادث أم لا؟

لكن حكيم لم يتمسك بتصريحاته الصحفية التي نفت الحادث، بل تراجع عنها سريعًا وخرج على جمهوره في مقطع فيديو عبر صفحته على انستجرام، وظهر فيه وهو داخل المستشفى ويؤكد أنه تعرض لحادث خطير أى إلى إصابة سائق سيارته!

ووصفت نقابة الموسيقيين في بيانها، أن المطرب المصري حاول افتعال موجة إعلامية ليظل متصدرًا اهتمام متابعيه، دون أن يهتم بمشاعر جمهوره أو قلقهم عليه، أو يهتم بالنقابة التي سارعت بالاطمئنان عليه وطمأنة جمهوره.

المطرب حكيم

وكان حكيم قد علق على الفيديو الذي نشره لجمهوره قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل حال.. على فكرة ماكنتش اعرف أنكم بتحبوني كده انا كمان بحبكم قوي والله.. الحمد لله"، وأكد حكيم أنه بصحة جيدة عقب تعرضه للحادث، وأن السائق فقط يعاني من بعض الكدمات والإصابات الخفيفة.