حلا الترك تستعرض فخامة منزل والدها بعد انتقالها للعيش معه ..بالصور

بدا بأن الفنانة البحرينية حلا الترك متعطشة لحياة الرفاهية التي عاشتها سابقا مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، فما إن سمح لها القضاء بالإختيار بين أحد والديها للإقامة معه بعد بلوغها السن القانوني حتى سارعت الى الإنتقال من حضانة والدتها منى السابر الى عهدة والدها والسكن معه في الفيلا الفخمة التي يمتلكها.

حلا الترك تستعرض فيلا والدها

ولم تتردد حلا الترك مؤخرا بنشر صورا من فيلا والدها الفخمة بعد انتقالها للعيش فيها، والتقطت صورا لها وهي بكامل أناقتها من داخل الفيلا والتي بدت بديكور فخم جدا، كما ظهرت بصور من خارج فناء فيلا والدها، ما دفع الجمهور الى اتهامها بالإنجراف وراء المظاهر والأموال مقابل حنان والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وسبق وان اطلت والدة حلا الترك، منى السابر، قبل يومين، بفيديو مباشر أجابت فيه على اسئلة الجمهور وقالت بأنها لو امتلكت الأموال وفيلا، لكان ابنائها اختاروا العيش معها، واصفة ذلك بأنه "جيل آخر زمن" في تعبير منها عن غضبها من تصرف ابنتها حلا الترك والتي تخلت عنها مقابل ان تنعم برفاهية العيش مع والدتها وزوجته دنيا بطمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andaftar__ksa) on

في المقابل، ظهرت حلا الترك مع والدها يوم امس وهما يغنيان داخل السيارة اغنية "انساي" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد، الأمر الذي فسره الجمهور بأنه رد على كلام والدتها الأخير.