سعد لمجرد يعلن تفاصيل فيديو أغنيته الجديدة بعد أجازته في المغرب.. بالصورة

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد مع عائلته بالمغرب

سعد لمجرد مع عائلته بالمغرب

سعد لمجرد في كواليس فيديو كليب

سعد لمجرد في كواليس فيديو كليب "يخليكي ليا"

استغل الفنان سعد لمجرد عودته مرة أخرى للمغرب بعد انقطاع لما يقارب عام، في تصوير فيديو كليب جديد أثناء أجازته القصيرة في المغرب الفترة الماضية لتكون أولى أعماله بعد دويتو "انساي" مع سعد لمجرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يقدم أغنية "يخليكي ليا" بعد ضجة "انساي"

وشوق سعد لمجرد الجمهور لأغنيته الجديدة بصورة من كواليس الفيديو كليب، وكشف عن اسم الأغنية الجديدة "يخليكي ليا"، وقال إنه سيطرح الأغنية المغربية الجديدة قريباً، والتي يواصل بها تعاونه مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، ويعود بها إلى المغرب في أعماله بعد كليب "كازابلانكا" العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ويسعى سعد لمجرد إلى استغلال نجاحه الأخير أيضاً في فيديو كليب أغنية "انساي" مع محمد رمضان، والتي طرحها الشهر الماضي وحققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب ووصلت نسبة مشاهداتها إلى أكثر من 130 مليون مشاهد، وكانت آخر أعماله المنفردة في فيديو كليب أغنية "نجيبك" والتي طرحها منذ شهرين وحققت ما يقارب 17 مليون مشاهدة.

وكان سعد لمجرد قد نشر عدة صور له من أجازته القصيرة والمفاجئة في الفترة الماضية والتي جاءت بعد أزمة القبض عليه للمرة الثانية في فرنسا نهاية العام الماضي بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية، واعتبر البعض السماح له بالسفر للمغرب للمرة الثانية منذ وضعه تحت الإقامة الجبرية دليلاً على قوة موقفه القانوني في قضيته الشهيرة التي بدأت منذ عام 2016.