أول ظهور بالفيديو لـ حكيم من المستشفى بعد تعرضه لحادث خطير!

طمأن الفنان حكيم جمهوره اليوم بعد تعرضه لحادث سير خطير صباح اليوم بطريق السويس بالقاهرة، وهو الحادث الذي أثار جدلاً بين الجمهور بسبب عدم الكشف عن تفاصيله وتضارب التصريحات حوله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

حكيم ينهي الجدل حول حالته الصحية بعد تعرضه لحادث

ونشر الفنان حكيم فيديو اليوم على حسابه بانستقرام في أول ظهور له بعد الحادث الخطير الذي تعرض له اليوم في سيارته، ووجه رسالة للجمهور من المستشفى وكتب تعليقاً على الفيديو:" قدر الله ما شاء فعل، الحمدلله على كل حال.. على فكرة ماكنتش اعرف أنكم بتحبوني كده انا كمان بحبكم قوي والله.. الحمدلله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

وطمأن حكيم جمهوره على حالته الصحية في الفيديو وقال إنه بخير بعد الحادث وأن السائق فقط يعاني من بعض الكدمات والإصابات الخفيفة، وظهر حكيم في الفيديو بصحة جيدة وهو ما أنهى حالة الجدل حول حالته بسبب تضارب الأنباء منذ صباح أمس حول حقيقة تعرضه لحادث وغموض حالته الصحية.

وأثار الفنان حكيم القلق لدى الجمهور بسبب تداول صور لسيارته المحطمة بعد الحادث وبعد نقله للمستشفى، بالإضافة إلى نفي نقابة الموسيقيين لأخبار تعرضه لحادث قبل ان يؤكدها حكيم بفيديو من داخل المستشفى ويطمئن الجميع على حالته الصحية بعد الحادث الذي تعرض له أثناء سفره لإحياء إحدى حفلاته الغنائية.