صفاء أبو السعود تكشف عن عودتها للفن بعمل جديد بعد غياب طويل..فيديو

ظهرت الفنانة صفاء ابو السعود بعد غياب طويل خلال مهرجان المسرح القومي، حيث قدمت جوائز مسابقات مسرح الطفل، وكان لها لقاءا سريعا مع برنامج"عين" الذي يذاع على قناة "الحياة".

صفاء أبو السعود تستعد لعمل جديد

عبرت الفنانة صفاء أبو السعود خلال تواجدها في مهرجان المسرح القومي عن مدى سعادتها بتسليط الضوء على الطفل في الدورة الأخيرة للمهرجان حيث أكدت:"ما يحدث هذا العام يساهم في اكتشاف المواهب واناشد وزارة الثقافة بأن تقيم مهرجانا خاصا بالطفل وأن الجميع سيدعمه لأن هناك تقصيرا في حق الطفل في مصر"، وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود:" قريبا إن شاء الله سوف أشارك في عمل جديد".

الفنانة صفاء أبو السعود

من ناحية أخرى أجابت صفاء أبو السعود عندما سئلت عن سبب استمرار أغانيها راسخة في الأذهان وأنها لا تزال تردد طوال هذه السنوات فقالت:"هذا من فضل الله أولا والسر الحقيقي يكمن في صدق ما قدمته، فالصدق هو ما يجعل كل ما يقدمه الإنسان يصل بسهولة لقلوب الآخرين".

وعن سر حفاظها على جمالها ورشاقتها فأكدت:" ممارسة الرياضة وحبي لها حيث أن والدي كان شرطيا ورياضيا ومعظم أفراد عائلتي رياضيين وحققوا ألقابا رياضية مهمة في ألعاب مختلفة، لذلك أنا اهتم كثيرا بممارسة الرياضة وأنصح الجميع بممارستها ليس فقط لفقد الوزن والاهتمام بشكل الجسم وإنما لتأثير الرياضة الإيجابي على الحالة النفسية والطاقة الإيجابية التي تمنحها للإنسان كما أنها تشعره بالسعادة".

يذكر أن آخر عمل درامي شاركت فيه الفنانة صفاء أبو السعود كان مسلسل "إغتيال شمس" والذي تم عرضه عام 2010 وشارك في بطولته الفنان خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال، وهادي الجيار والعمل من تأليف محسن الجلاد وإخراج مجدي أبو عميرة.