خاص: حقيقة الفيلم الذي يجمع عادل إمام وتامر حسني

الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

عادل إمام ورامي إمام في كواليس مسلسل

عادل إمام ورامي إمام في كواليس مسلسل "فلانتينو"

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

عادل إمام ونجله محمد

عادل إمام ونجله محمد

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تداولت بعض وسائل الإعلام خبر عودة الفنان عادل إمام إلى السينما بفيلم جديد بعد غياب 9 سنوات عنها، وأنه أختار الفنان تامر حسني ليكون احد أبطال هذا الفيلم.

هل يجتمع عادل إمام وتامر حسني في فيلم ؟

 مصدر مقرب من الفنان عادل إمام نفى في تصريحات خاصة لـ"هي" صحة ما تردد خلال الساعات الماضية عن استعداد النجم الكبير لتقديم فيلم سينمائي مع الفنان تامر حسني، حيث أكد المصدر:" الفنان عادل إمام ينصب تركيزه على استكمال تصوير مسلسل "فلانتينو"، ولا يفكر حاليا في أي تجارب سينمائية مع أي نجم خلال الفترة القادمة، وفكرة الفيلم المتداولة غير مطروحة على الاقل حتى الآن".

الزعيم عادل إمام

وخلال الفترة الماضية ترددت شائعات على أن المؤلف محمد صلاح العزب يستعد لكتابة فيلم جديد يجمع الفنان عادل إمام مع نجله محمد إمام بعنوان " الولد وأبوه" لكن العزب نفي في تصريحات خاصة لـ"هي" هذه الأنباء وأكد أنه لا يوجد أي عمل سينمائي سيجمع النجمان عادل ومحمد إمام قريبا، وأنه لا يعرف أي معلومة عن هذا الفيلم أو عنوانه.

عادل إمام ونجله محمد

من ناحية أخرى، عاد الزعيم عادل إمام لتصوير ما تبقى من مشاهد مسلسله الجديد "فلانتينو"، حيث نشر المخرج رامي إمام عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بوالده عادل إمام في كواليس المسلسل وكتب معلقا على الصورة :" العودة إلى المسار"، وقد تم تأجيل عرض المسلسل في رمضان الماضي وتوقف تصويره وتردد أن سبب التوقف هو الحالة الصحية للزعيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

ويشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" الفنان حمدي الميرغني والفنان سامح حسين، وهبة المفتي، وسليمان عيد، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.