مهند الحمدي يطل مع والدته بعد نجاح مسلسله "جمان" ويؤكد:أنا أستحق

نجاح كبير حققه الفنان مهند الحمدي بعد عرض أولى حلقات مسلسل "جمان" الذي يخوض بطولته المطلقة الأولى فيه مع الفنانة نور الغندور.

مهند الحمدي: أحلامي ما زالت معلقة في السماء

مهند الحمدي احتفل بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جُمان" خلال الأيام الماضية وتصدره محركات البحث، حيث نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة يبدو فيها أنه يحتضن والدته وكتب معلقا على الصورة ملخصا قصيرا لمسيرته منذ أول لحظة قرر فيها بداية خوض التمثيل والاعتماد على نفسه فكتب:"من 2010 بدت رحلتي في تحقيق أحلامي وعشت هذي السنوات لوحدي في الغربة وتعلمت وفهمت من الحياة أشياء كثير وانصقلت شخصيتي وصرت اعتمد على نفسي في كل شي إلى غسيل الملابس".

وتحدث الحمدي عن أحلامه المعلقة والتي بدأت تتحقق بسبب أنه يستحق ذلك فأضاف :"الحمد لله صرت اشتغل في المجال اللي انخلقت عشان اكون جزء منه وهو شغفي في الحياة والأحلام ما زالت معلقة في السماء وبإذن الله راح يجي اليوم اللي أشوفها حقيقة ومن أهمها وأولها اني اسعد امي اللي تعبت معاي كثير وقصرت على نفسها عشاني ، عندي إيمان حقيقي أنها بتتحقق لاني استحق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned) on

شائعات حول ارتباط نور الغندور ومهند الحمدي

مهند الحمدي فنان سعودي درس الإخراج والتمثيل في الكويت وبدأ في تقديم مجموعة من الأعمال الدرامية، ومن أشهرها مسلسل "دفعة القاهرة" في رمضان الماضي، واستطاع أن يحقق ثنائيا ناجحا مع الفنانة نور الغندور في مسلسل "جمان"، ورغم ترديد البعض شائعات عن ارتباط الثنائي إلا أنهما نفيا ذلك وأكدا أن ما يجمعهما هو مجرد علاقة صداقة طويلة وليس أكثر من ذلك.

مهند الحمدي ونور الغندور

مسلسل "جمان" بدأ عرضه يوم 1 سبتمبر الجاري وحقق نسب مشاهدة مرتفعة منذ أولى حلقاته، ويدور المسلسل في إطار درامي رومانسي ويشارك في بطولته الفنان مهند الحمدي، نور الغندور، هدى الخطيب، محمد الدوسري، فاطمة الطباخ، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.