فيديو راغب علامة يتوعد أحلام في أولى أيام تصوير "ذا فويس"

الفنان راغب علامة

الفنان راغب علامة

راغب علامة وأحلام

راغب علامة وأحلام

راغب علامة

راغب علامة

الفنان راغب علامة

الفنان راغب علامة

الفنان راغب علامة والفنانة أحلام

الفنان راغب علامة والفنانة أحلام

يبدو أن الأزمة القديمة بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام خلال برنامج "آرب آيدول" قد انتهت بكاملها، وبدأ الطرفان صفحة جديدة مع برنامج "ذا فويس" الذي يشارك الاثنين في عضوية لجنة تحكيمه مع الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي.

راغب علامة يتوعد أحلام "بالضرب"!

كشف الفنان راغب علامة عن تفاصيل العلاقة التي تجمعه مع الفنانة أحلام بعدما بدأ تصوير أولى حلقات الموسم الجديد من برنامح "ذا فويس"، حيث أكد في تصريحات لبرنامج " Trending" على كواليس قبوله عضوية لجنة تحكيم البرنامج رغم تواجد اسم أحلام فيه فقال: "عندما عرض عليا الإنضمام للبرنامج قيل أن أحلام موجودة فقلت ليس لدي مانع اطلاقا، لأن فكرة خلافي مع أحلام هي على الهواء فقط، أما العلاقة الشخصية بيننا فالصحافة هي من أظهرت الموضوع بشكل مختلف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وتحدث راغب علامة عن موقف قامت به أحلام في حقه فقال:"أحلام قامت بضرب وسوف أرده لها، لكن سوف أرده بالمكان المناسب يا أحلام، وانتظريني شوية أنا راغب والأجر على الله".

الفنانة أحلام أكدت كذلك أن دور لجنة التحكيم في "ذا فويس" يختلف تماما عن لجنة " آراب آيدول" حيث أن الأول يكون لكل عضو منا فريقه الخاص الذي يقول فيه رأيه، بينما البرنامج الثاني كان لكل أعضاء اللجنة الحرية في التحدث عن وجهة نظرهم في المتسابقين جميعا.

الفنان راغب علامة والفنانة أحلام

يذكر أن راغب علامة تحدث عن لقائه الأول بأحلام أثناء التحضير لبرنامح "ذا فويس" ووصف اللقاء الذي جمعهما معا بالودي جدا وأنها تغيرت قلبا وقالبا.