فيديو دموع تحسين ترد على سخرية مي العيدان من وزنها: واثقة بنفسي

بعد أزمة مي العيدان واحمد بدير اشتعلت أزمة بين الإعلامية مي العيدان والفنانة دموع تحسين إحدى نجمات "ذا فويس"، وذلك بعدما سخرت الأولى من شكل ووزن المطربة الشابة، بعد ظهورها وهي تغني في إحدى المطاعم، وذلك بعد أسابيع قليلة من أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد من مرضى السمنة.

دموع تحسين

مي العيدان تسخر من وزن دموع تحسين 

وكانت المطربة العراقية دموع تحسين قد ظهرت في الفيديو المتداول مرتدية تيشيرت وبنطلون إلا أن شكلها لم ينل إعجاب مي العيدان التي سخرت منها وقالت: "الله خوش جسم عليها.. أي أصير مثل جسمها اييي، وإلى نفس ستايلها أفيدوني أشلوون"، وهو ما تسبب في غضب قطاع كبير منها، ووصفوا ما قالته بـ"التنمر".

دموع تحسين ورد قاسي على مي العيدان

سخرية مي العيدان لم تصمت عليها دموع تحسين، التي نشرت عبر حسابها فيديو ردت من خلاله على المذيعة الكويتية، وهاجمتها، حيث علقت قائلة: "ضاغطتهم ريح كرشك واستمتع بالأكل انتي حجمك عندي كان بلوك، بلوك وتروحين فدوة لكرشي انتي والي يحجي مثلج يلا Next".

وأضافت المطربة العراقية في الفيديو الذي تداوله الجمهور في الساعات الماضية، أنها تمتلك ثقة بالنفس عالية أكثر مما يتوقع أحد، ولا تكترث لحديث البعض عنها، كما أنها ليست بعرض أزياء كي ينصب تركيز البعض على شكلها أكثر من صوتها.

وأوضحت دموع تحسين أن مي العيدان أكبر منها سنًا لذلك لم ترد عليها بالشكل الذي تستحقه، نافية أن ردها هذا ليس بسبب حقدها عليها أو غيره كما يدعي البعض، مُتابعة: "الدنيا صغيرة وفانية.. وبقول الله يسامحها لا أكثر ولا أقل.. الله هو اللي هيحاسب على الغلط".