فرح الهادي تحتفل بذكرى خطوبتها على عقيل الرئيسي برسالة رومانسية وهدايا فارهة..شاهدوا

رسائل متبادلة بين الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بمناسبة الذكرى الثانية لخطبتهما وذلك عبر حساباتهما على "انستجرام".

رسالة فرح الهادي لزوجها عقيل الرئيسي

وجهت الفنانة فرح الهادي رسالة إلى زوجها عقيل الرئيسي بمناسبة مرور الذكرى الثانية لخطوبتهما، وذلك عبر حسابها على "انستجرام" الهادي أشادت بالدور الذي يقوم به زوجها والدعم الذي يقدمه لها حيث كتبت له: "زوجي الغالي  شكراً انك دايماً واقف معايا، شكراً انك ظهري وسندي، شكراً لانك قاعد تحقق احلامي، شكراً على عطائك، ألف الحمد لله على الحظ والقدر اللي جمعني معاك، الحمد لله ان الله اختارني وكتبلي اني اكون زوجتك ومن نصيبك، الحمد لله أن الله رزقني زوج وابو وصديق يخاف علي ويحبني حب صادق نظيف، الله عوضني فيك، الحمد لله على نعمة وجودك في حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

بينما رد عليها زوجها عقيل الرئيسي عبر حسابه على "انستجرام" وقال لها: "بالله قلّي وش حياتي بدونك، كملنا سنتين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by عقيل الرئيسي (@aqeelstar) on

احتفال خاص من عقيل الرئيسي بزوجته فرح الهادي

تداول الجمهور بعض الفيديوهات للهدايا التي قدمها عقيل الرئيسي لزوجته فرح الهادي والتي اتسمت بالفخامة، حيث قدم لها مجموعة من حقائب اليد الفخمة، بينما قدم النجوم التهاني للزوجين حيث كتبت مقدمة البرامج هيفاء حسوني لفرح الهادي معلقة على كلماتها لزوجها:" ربنا يخليكم لبعض"، وعلقت الفاشينيستا المصرية هادية غالب :" أحبك يا فرح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by فرح وعقيل | سناب (@farahaqeel_snap1) on

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تمت خطبتهما في سبتمبر 2017، ثم تم الزواج في يناير 2018، وكان أخر عمل قدمته فرح في عام 2018 بعنوان "كلام أصفر" وهي تستعد الآن للمشاركة في مسلسل "عافاك الخاطر".