أول رد فعل للمطربة الشعبية بوسي بعد قصة القبض عليها..بالصور

بعد أنباء القبض عليها التي انتشرت أمس الأربعاء، تزامنًا مع يوم ميلادها الذي يوافق الأول من شهر سبتمبر الجاري؛ حرصت المطربة الشعبية بوسي على الرد بشكل غير مباشر على تلك الأنباء ونفيها تمامًا والتأكيد على أن كل ما أثير كان مجرد شائعات.

تهنئة أيتن عامر لبوسي

أول رد فعل لبوسي بعد أنباء القبض عليها

حيث قررت بوسي مشاركة جمهورها من خلال خاصية الاستوري على موقع انستجرام، ببعض عبارات التهاني التي قدمها لها جمهورها وزملائها بالوسط الفني، وكان من بينهم الفنانة شيري عادل وأيتن عامر وهنادي مهنى، حيث وجهت لهن الشكر على احتفائهم بعيد ميلادها.

تهنئة شيري عادل لبوسي

كما حرصت على توجيه الشكر للجمهورعلى اهتمامهم بها، وردت على أحد الفيديوهات التي صممها لها معجبيها وقالت: "والله العظيم دي أحلى هدية جات لي السنة دي، عشان حبكم ده أحلى نعمة من ربنا ليا".

بوسي توجه الشكر للجمهور

تفاصيل القبض على بوسي

وكان الجمهور قد تداول بكثرة فجر أمس، أنباء القبض على المطربة بوسي، داخل منزلها بالتجمع الخامس، وذلك بعد صدور أحكام نهائية ضدها بالسجن بسبب تحريرها لشيكات بدون رصيد لصالح طليقها وليد فطين، إلا أن سرعان ما تم نفي تلك الأنباء من قبل محاميها ونقابة المهن الموسيقية.

المطربة بوسي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال بوسي كان فيلم "أنت حبيبي وبس" الذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود الليثي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد ثروت وإيمان السيد وتأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.