منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها مع نيكولا معوض ومعتصم النهار يهنئها..الجمهور انتقد ملابسها الجريئة

أثارت من جديد الفنانة منة فضالي الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صور احتفالها بعيد ميلادها الـ36 مع أصدقائها على أحد المراكب النيلية في مصر.

هجوم على منة فضالي بسبب ملابسها في عيد ميلادها

نشرت الفنانة منة فضالي العديد من الصور من حفل عيد ميلادها والذي حضره مجموعة من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني على رأسهم الفنان نيكولا معوض الذي يخوض دور البطولة معها في فيلم "ماكو" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع.

الصور التي نشرتها منة فضالي أثارت جدلا كبيرا على وسائل التواصل وأيضا بين متابعي الفنانة عبر حسابها على "انستجرام" حيث اتهمها البعض بالجرأة الزائدة بسبب ملابسها التي ظهرت بها أثناء احتفالها بعيد الميلاد، وكتبت منة فضالى تعليقا على الصور التي قامت بنشرها:"عيد ميلادي شكرا جزيلا لجميع أصدقائي الذين يحتفلون معي بعيد ميلادي أحبكم جميعا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  MENNA FADALI (@manoushafadali) on

رفضت منة فضالي الرد على أحد المتابعين الذي علق على ملابسها في عيد الميلاد فكتب :" بتحاولى تقلدي رانيا يوسف عشان تبقي تريند بس للاسف مش لايق عليكي، والشكل مش لطيف خالص"، بينما أجابت على متابع آخر قدم لها التهاني بمناسبة عيد الميلاد واستفسر منها عن سبب عدم زواجها فردت:" كده احسن".

معتصم النهار يهنيء منة فضالي بعيد ميلادها

ونشرت أيضا الفنانة منة فضالي فيديو لها عبر حسابها على "انستجرام" تحتفل بعيد ميلادها وتشكر جمهورها على التهاني التي قدموها لها، وكتبت :" شكرا للجميع". وعلق الفنان معتصم النهار والفنانة دينا عبد العزيز والمطربة آية عبد الله على فيديو منة فضالي وقدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها الذي حضره أيضا الفنانة لقاء سويدان والفنانة عبير منير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MENNA FADALI (@manoushafadali) on

أزمات أعياد ميلاد منة فضالي

تعتبر أعياد ميلاد الفنانة منة فضالي مثيرة للجدل دوما بسبب الملابس التي ترتديها، حيث تسبب أحد أعياد ميلادها من قبل في نشوب أزمة بينها وبين الفنان محمد فؤاد الذي هاجمه البعض بسبب حضوره عيد ميلاد منة فضالي، وهذا ما جعله يتبرأ ويندم على حضوره الحفل، مما جعل منة  ترد على تصريحاته واعتبرت أنه حاول تبرير ما حدث بالتقليل منها.

يذكر أن منة فضالي تنتظر عرض مسلسل " قيد عائلي" بعد أيام والذي تشارك فيه بدور "كاملة"، وكذلك سوف تستأنف تصوير مشاهد فيلم " ماكو" الذي سيتم تصوير الكثير من مشاهده تحت الماء.