منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاد زوجها بحضور والديها..صور

احتفلت منة فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، بعيد ميلاد زوجها المحامي طارق جميل سعيد، وذلك في منزلهما بحضور عدد من أصدقائهم من داخل وخارج الوسط الفني.

ميرفت أمين وغادة رجب في عيد ميلاد زوج ابنتها

منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ونشرت منة حسين فهمي عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من الاحتفال الذي جمع والدها حسين فهمي ووالدتها ميرفت أمين، بالإضافة إلى الفنانة غادة رجب والمذيعة شيماء صابر.

وعلقت منة حسين فهمي على الصور ووجهت رسالة خاصة لزوجها، عبرت خلالها عن حبها الشديد له، فقالت: "كل سنة وأنت طيب يا عمري ربنا يديمك عليا نعمة"، وظهرت منة وزوجها وهما يلتقطان العديد من الصور التذكارية مع أصدقائهما وأسرتيهما.

طارق جميل يعلق على مفاجأة زوجته له

من جانبه علق طارق جميل سعيد على المفاجأة التي أعدتها له زوجته، فنشر بعض صور الحفل عبر انستجرام، وقال: "عيد ميلاد رائع مع أغلى الناس في حياتي، لقد أنعم الله علي بهؤلاء الأشخاص الطيبين الحقيقيين.. أشكر زوجتي الجميلة على هذه الليلة العظيمة.. شكرًا للجميع على وجودهم في حياتي".

كما نشر عدد من الفيديوهات عبر خاصية الاستوري، خلال إطفائه شموع عيد ميلادها، وسط والد ووالدة زوجته الذين عبروا عن مدى محبتهما له.

وكان طارق جميل سعيد تزوج من منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين قبل حوالي عام تقريبًا، وذلك عقب طلاق منة من الفنان أحمد فهمي وإنهائها شهور العدة، وأقيم حينها حفل زفاف طارق ومنة في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من النجوم منهم دلال عبد العزيز وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ومصطفى شعبان وريم البارودي وغيرهم.